من المنتظر أن يجتمع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، مع رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز،من أجل مناقشة مستقبل بطل دوري أبطال أوروبا، خلال الموسم الكروي الجديد.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة النادي الملكي برئاسة بيريز بدأت مبكرا التخطيط للموسم الكروي المقبل، خصوصا بعد تتويج الفريق الملكي باللقب التاسع في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقالت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي: "بعد 9 أيام من رفع الحادية عشر في سماء ميلان، من المتوقع أن يجتمع زيدان وجهاً لوجه مع بيريز لرسم خارطة الموسم المقبل".

وتابعت "حتى الأمس منعت الالتزامات عقد هذا الاجتماع، فالمدرب كان في تورينو الإيطالية لأعمال شخصية بينما غادر الرئيس في وقت لاحق إلى الدار البيضاء المغربية".

وبحسب التقرير فإن الاجتماع سيكون في المدينة الرياضية "فالديبيباس"، المكان الذي لا تبدو فيه عطلة بسبب وجود الجهاز الفني وبعض لاعبي الفريق الأول.

وأضافت أن الجهاز الفني بقيادة زيدان متواجد في فالديبيباس لوضع الجدول التحضيري في الصيف، بينما يتواجد بعض اللاعبين هناك للتعافي من إصاباتهم.

ووفقا للصحيفة فإن المدرب الفرنسي لا يخطط لإجراء ثورة في الفريق لتكرار نجاح الموسم الحالي في العام المقبل، بل يسعى لتعزيز وتقوية بعض المراكز من خلال التعاقد مع لاعب يشغل مركز خط الوسط، ولاعب يشغل مركز الظهير الأيسر بجانب البرازيلي مارسيلو، فضلا عن التعاقد مع مهاجم رابع كبديل للثلاثي البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة.

كما سيتم التطرق خلال الاجتماع للحديث عن اللاعبين المتوقع عودتهم بعد انتهاء فترات إعاراتهم لأندية أخرى مثل (كوينتراو، لوكاس سيلفا، دييغو لورينتي).

ويسعى زيدان لإعادة دييغو لورينتي فيما لا يعول كثيراً على بقية المعارين، أما فيما يخص المدافع خيسوس فاييخو فسيتحدد مستقبله بالصيف.

ويأمل الأسطورة الفرنسية في أن يتمكن ناديه من التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوغبا متوسط ميدان فريق يوفنتوس الإيطالي، وهو ما يزيد من احتمالية رحيل الكولومبي جيمس رودريغيز.