بدأ نادي أرسنال الإنكليزي في تحصين نجمه الشاب خوفاً من انتقاله إلى صفوف برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن المدرب الفرنسي لأرسنال الإنكليزي أرسين فينغر يتمسك باستمرار الظهير الأيمن هيكتور بيليرين وعدم الموافقة على بيعه لأي نادٍ في الميركاتو الصيفي.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي الإنكليزي بدأت تتفاوض مع اللاعب الدولي الإسباني من أجل تحسين بنود عقده وزيادة راتبه السنوي على الرغم من أن عقده الحالي لا يزال ممتداً لثلاث سنوات قادمة.

وأشارت إلى أن خطوات أرسنال تأتي متزامنة مع رغبة برشلونة بالتعاقد مع لاعبه السابق خاصة مع رحيل ظهيره البرازيلي المخضرم دانييل ألفيس إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي بعد سنوات طويلة من التألق والإبداع في ملعب كامب نو.

وكان بيليرين قد بدأ مشواره كلاعب ضمن مدرسة لا ماسيا التابعة لبرشلونة وانتقل في صيف عام 2011 إلى أرسنال ووقع على عقد احترافي منذ عامين.

وأجبر تألق اللاعب مع المدفعجية في الموسم المنصرم للدوري الإنكليزي الممتاز مدرب منتخب إسبانيا ديل بوسكي على استدعائه ضمن القائمة النهائية التي ستشارك في كأس أمم أوروبا في فرنسا.
&