تواجد الدولي البوسني ميراليم بيانيتش في نادي يوفنتوس الإيطالي من أجل الخضوع إلى الفحوصات الطبية تمهيداً لارتداء قميص البيانكونيري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولم يكن انتقال بيانيتش من صفوف نادي العاصمة الإيطالية روما إلى فريق السيدة العجوز الخبر السار الوحيد لجماهير بطل الكالتشيو إذ دخل النجم البوسني تاريخ يوفنتوس بعدما بات أول لاعب يُجرب الكشف الطبي في المركز الجديد الذي تم افتتاحه منذ ثلاثة أشهر تقريباً.

ويأتي خضوع بيانيتش إلى الفحوصات الطبية بعدما قرر النادي الإيطالي تفعيل الشرط الجزائي الموجود في عقد النجم البوسني مع روما البالغ قيمته 38 مليون يورو من أجل التعاقد مع اللاعب وجلبه إلى ملعب "يوفنتوس استاديوم".

وكانت إدارة روما قد أعلنت رسمياً أن نجم الفريق الأول تقدم بطلب رسمي إليها يُبدي رغبته بتفعيل الشرط الجزائي والرحيل عن "الأولمبيكو" والانضمام إلى بطل الدوري الإيطالي في المواسم الأربعة الأخيرة بعدما كان قد عزز صفوف "الذئاب" قادماً من ليون الفرنسي في صيف عام 2011.

ويبدو يوفنتوس مصراً على مواصلة الهيمنة على الساحة الإيطالية والمنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا في ظل تعاقده مع ظهير برشلونة المتألق دانييل ألفيس بعدما قرر الأخير الرحيل عن ملعب كامب نو بعد سنوات طويلة مليئة بالألقاب والبطولات.

يوفنتوس يضم بيانيتش من روما&

وبعد ساعات من خضوع اللاعب للفحوصات الطبية،&اعلن يوفنتوس وروما بطل وثالث الدوري الايطالي لكرة القدم على التوالي&ان لاعب الوسط البوسني الدولي ميراليم بيانيتش انتقل من الثاني الى الاول مقابل 32 مليون يورو.

ووقع&بيانيتش (26 عاما، 80ر1 م، 70 كلغ) على عقد مدته خمس سنوات مع بطل ايطاليا في المواسم الخمسة الماضية.

وبحسب وسائل الاعلام الايطالية، فان اللاعب سينال راتبا سنويا يصل الى 5ر4 مليون يورو، اي ضعفي ما كان يتقاضاه في روما.

ويلعب بيانيتش (68 مباراة دولية سجل فيها 11 هدفا) مع روما منذ 2011، بعد ان امضى اربعة مواسم في صفوف ليون الفرنسي.