دبي: استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بحضور الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية الرئيس الفخري لنادي الجزيرة الرياضي والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس نادي الجزيرة الرياضي بقصر البطين فريق نادي الجزيرة لكرة القدم الحائز على كأس رئيس الدولة لكرة القدم 2015-2016.

وتبادل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك مع اللاعبين والجهازين الإداري والفني لنادي الجزيرة.
 
كما هنأهم على تحقيق هذه البطولة المهمة في المسابقات المحلية خاصة أنها تحمل أسما عزيزا على نفوسنا جميعا.. مشيدا بالجهود الدؤوبة والعمل الجاد والمتواصل من قبل جميع أجهزة فريق كرة القدم من إداريين وفنيين ولاعبين والتي توجت جهودهم بالحصول على هذا الكأس الغالي.
 
وقال إن تطور كرة القدم في المسابقات المحلية يعد الأرضية الحقيقية التي تبنى عليها الفرق الوطنية وكلما كان اهتمامنا بهذه المسابقات والاحتفاء بها كلما كان لنا حضور مهم وأساسي عبر تحقيق الانتصارات في المسابقات والمحافل الإقليمية والدولية.
 
و ثمن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان دور جميع الفرق الكروية الأخرى المشاركة في كأس رئيس الدولة و غيرها من المسابقات المحلية في الارتقاء بكرة القدم الإماراتية إلى الأفضل والسعي إلى المشاركات الإقليمية وتقديم الصورة المشرفة لرياضة الإمارات.
 
وقال إن الجميع له دور في تعزيز الرياضة في الإمارات سواء الأندية أو اتحاداتها أو الجمهور أو المؤسسات والهيئات الوطنية والخاصة الراعية والداعمة للرياضة بمختلف مسمياتها وأنواعها.
 
وفي ختام اللقاء اشاد اللاعبون بالدعم الذي تقدمه القيادة الحكيمة للرياضة في الدولة والمتابعة الحثيثة للشيخ محمد بن زايد آل نهيان للاعبين والتي كان لها الدور المهم في تشجيع الجميع في مختلف الرياضات لكي يبذلوا جهودا مضاعفة من أجل رفع راية الإمارات في مختلف البطولات المسابقات الرياضية وتحقيق الإنجازات المشرفة.
 
حضر اللقاء الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة لكرة القدم وعدد من الشيوخ والمسؤولين.