وجه اللاعب الدولي الإسباني ألفارو موراتا، رسالة مؤثرة لنادي يوفنتوس الإيطالي وجماهيره بعد عودته رسمياً إلى ناديه السابق ريال مدريد الإسباني. 

وجاءت رسالة موراتا على شكل بيان نشره على موقعه الرسمي، قال فيه: "مرحباً بالجميع، كتابة هذه الرسالة ليست بالأمر السهل بالنسبة لي. أود أولاً أن أشكر كل الذين آمنوا بي، ومن وضع ثقته بي والذين عاملوني بشكل جيد للغاية وجعلوني سعيداً في يوفنتوس ومدينة تورينو".
 
وأضاف المهاجم الإسباني قائلاً: "شكراً للرئيس أندريا أنيلي، بافل نيدفيد، جون إلكان، جوسيبي ماروتا، ماتيو فابريس وفوق الجميع فابيو باراتيتشي وخافيير ريبالتا، شكراً لكل من يعمل من أجل هذا النادي الكبير، العمال، المعالجين الطبيعيين، والأطباء، والأمن، الطهاة. باختصار الشكر لكل من هو جزء من يوفنتوس".
 
ولم ينس موراتا دعم جماهير "اليوفي" له حيث تابع: "الفضل بالطبع يعود أيضاً لجميع مشجعي يوفنتوس في العالم لحبهم ودعمهم غير المشروط، والذي لم ينقص أبداً".
 
ووجه الشكر أيضاً للمدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري الذي أشرف عليه في الموسمين الماضين، فقال: "الفضل للمدرب الذي آمن بقدراتي وجعل مني لاعب كرة قدم أفضل، ولزملائي الذين قضيت معهم أوقات لا تصدق".
 
وختم موراتا، مبدياً تعلقه بيوفنتوس:"أينما ذهبت، أشعر دائماً وكأني مشجع ليوفي، سأكون قادراً على القول بكل فخر وبصوت عال أنني ارتديت ألوان يوفنتوس وكنت واحداً من أبطالها، شكراً مرة أخرى للجميع على السماح لي أن أكون جزء من هذه العائلة".
 
وكان نادي ريال مدريد قد اتفق مع يوفنتوس، قبل عامين، على حق إعادة شراء موراتا بمبلغ 23 مليون يورو، وهو ما تم بالفعل يوم الثلاثاء الماضي.