قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن نادي ميلان الإيطالي رسميا التوقيع مع مدرب&سمبدوريا الايطالي فيتشنزو مونتيلا لمدة سنتين للاشراف على تدريب الفريق خلفا للمدرب&كريستيان بروكي&المدير الفني لفريق الشباب في النادي.

وقال النادي الإيطالي في بيان نشره على موقعه على شبكة الإنرنت: "يعرب النادي عن&أمنيته بأن يُسفر توقيع مونتيلا على عقد لمدة عامين قادمين بداية من 1 يوليو القادم عن تعاون مثمر بين الطرفين، من أجل النهوض بالفريق الذي شهدت مسيرته تعثراً كبيراً في المواسم الأخيرة التي فشل خلالها في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

كما بعث ميلان&بخالص تحياته لمدربه السابق بروكي، والذي ساهم في إعداد كل من الفريقين الثاني والأول بكل حماس وقوة خلال الفترة الماضية، متمنياً له مستقبلاً مشرقاً في تحد جديد.

من جهته أكد الرئيس التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي أدريانو غالياني أن ناديه اتخذ القرار السليم بالتعاقد مع مونتيلا، وقال في تصريح لموقع ميلان نيوز: "سنبدأ حقبةً جديدةً مع مونتيلا، هناك الكثير من الرضا عن ذلك الخيار، نشعر أننا قد اتخذنا القرار السليم ودعونا نأمل بأن تسير الأمور على ما يرام.

وكان النادي الإيطالي قد عين بروكي لقيادة مهمة تدريب الفريق بشكل مؤقت&بعد اقالة الصربي سينيسا ميهايلوفيتش في ابريل الماضي بسبب سوء نتائج الفريق في الدوري المحلي.

وانهى ميلان الموسم في المركز السابع للدوري الايطالي، ووصل الى نهائي الكأس قبل ان يخسر امام يوفنتوس بصعوبة صفر-1 بعد التمديد.

ولم يعرف ميلان ثباتا فنيا في العامين الماضيين، فمنذ رحيل ماسيمو اليغري في يناير 2014، تولى تدريب الفريق كل من نجميه السابقين فيليبو اينزاغي والهولندي كلارنس سيدورف من دون نجاح، قبل ان يلاقي ميهايلوفيتش المصير ذاته.

وتألق مونتيلا المهاجم الدولي السابق في صفوف روما وسمبدوريا، وكانت بدايته في عالم التدريب جيدة مع كاتانيا وفيورنتينا، قبل ان يواجه صعوبات مع الاخير لاحقا، ثم مع سمبدوريا.