اقترب المدير الفني لنادي إشبيلية الإسباني أوناي إيمري من تولي تدريب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وخلافة المدرب لوران بلان في "حديقة الأمراء".

وذكرت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن المدرب الإسباني الشاب أوناي إيمر بات قريباً من قيادة بطل الدوري الفرنسي في الموسم الكروي المقبل.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن إيمري يرغب في التعاقد مع نجم ميلان حالياً وهدافه إشبيلية السابق، الدولي الكولومبي كارلوس باكا.

وأشارت إلى أن المدرب الإسباني سوف يطلب من إدارة النادي الباريسي برئاسة ناصر الخليفي ضرورة جلب المهاجم الكولومبي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعمل كارلوس باكا تحت قيادة إيمري عندما كان ضمن صفوف الفريق الأندلسي وقاده للفوز بلقب الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" وهو ما يجعل المدرب الإسباني يصر على ضرورة الظفر بخدماته من جديد.

ولفتت إلى أن كارلوس باكا يخوض مع منتخب بلاده بطولة كوبا أميركا المقامة حالياً في الولايات المتحدة الأميركية وأحرز هدفاً في فوز كولومبيا على الباراغواي.

وتأهلت كولومبيا برفقة الولايات المتحدة الأميركية إلى الدور ربع النهائي على الرغم من خسارتها أمام كوستاريكا ما منح الصدارة لأصحاب الأرض والجمهور.