فجرت صحيفة إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بعدما كشفت بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني حرم 4 نجوم من العيار الثقيل من ارتداء القميص النادي الملكي.

وذكرت صحيفة "دون بالون" الإسبانية أن إدارة النادي الملكي تجنبت التعاقد مع 4 نجوم كبار خلال السنوات القليلة الماضية، وذلك من أجل إرضاء نجم الفريق وهدافه الأول كريستيانو رونالدو.

وبحسب الصحيفة الإسبانية فإن إدارة النادي الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز تعمل على تجديد عقد رونالدو حتى عام 2020، والاستفادة بأكبر قدر من خدماته.

ولفتت الصحيفة إلى أن المهم بالنسبة للنادي الملكي هو استمرار الجناح البرتغالي، حتى ولو كان ذلك على حساب تعزيز صفوف الفريق بصفقات من العيار الثقيل، وهو الأمر الذي تسبب في عدم التوقيع مع كبار النجوم خلال الفترة الأخيرة.

وقالت الصحيفة أن رونالدو سبق له أن اعترض على تعاقد ريال مدريد مع التشيلي أرتورو فيدال، وذلك لشخصيته القوية، من اضطر باللاعب للانتقال من يوفنتوس الإيطالي إلى بايرن ميونيخ الألماني.

كما رفض النجم البرتغالي تعاقد النادي الأبيض مع العملاق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، بسبب وكيل أعماله الهولندي مينو رايولا، بالإضافة أيضا إلى شخصية إبرا القوية.

كما ذكرت الصحيفة أن صاروخ ماديرا اعترض على رغبة ريال مدريد في التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميوينخ الألماني، وذلك لقدراته التهديفية العالية،&مشيرة إلى أن الدون لا يرغب بتواجد لاعب يسحب البساط من تحت أقدامه. &

أما الآن فيرفض النجم البرتغالي تعاقد إدارة النادي الملكي مع النجم الفرنسي بول بوغبا متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي، بحجة أن الفريق لا يتحمل وجود لاعبين بهاتين الشخصيتين، بحسب الصحيفة.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية كانت قد ذكرت أن ليفاندوفسكي يشترط انتقاله إلى ريال مدريد برحيل النجم البرتغالي عن النادي الملكي، حيث أشارت التقارير إلى أن الهداف البولندي أخبر مقربين منه أنه لن ينتقل لنادي العاصمة الإسبانية في ظل تواجد رونالدو الاناني هناك.