بعد انضمام المهاجم السويدي المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش إلى نادي مانشستر يونايتد يحاول الجمهور الرياضي من عشاق النادي التعرف عن الرقم الذي سيختاره السلطان لقميصه الجديد بألوان اليونايتد .

صحيفة " الميرور " البريطانية توقعت بعض الأرقام التي يمكن للسلطان أن تنال إعجابه ، حيث نشرت تقريرا سلطت فيه الضوء على الأرقام التي اختارها إبراهيموفيتش لتكون خلف قميصه مع الأندية السابقة التي دافع عن ألوانها منذ تجربته الأولى خارج السويد في الملاعب الهولندية و حتى تجربته في الملاعب الفرنسية .
 
هذا و اختار زلاتان ارتداء القميص رقم 9 في تجربته مع أياكس أمستردام الهولندي من عام 2001 وحتى عام 2004.
 
وفي تجربته الأولى بالملاعب الإيطالية مع نادي يوفنتوس من عام 2004 وحتى عام 2006 اختار السلطان ارتداء القميص رقم 9 ، وهو الرقم الذي يرمز إلى مركزه أيضا كمهاجم صريح أو رأس حربة مهمته الأولى هي تسجيل الأهداف.
 
و عندما قرر "إبرا" الرحيل عن يوفنتوس على خلفية فضحية التلاعب في المباريات ، التي تورط فيها النادي والتي تعرف إعلاميا بأسم " كالتشيو بولي " ، حول مساره بالانتقال إلى صفوف إنتر ميلان الذي لعب له من عام 2006 و حتى صيف عام 2009 مرتديا القميص رقم 8.
 
وبعد انتقاله للعب في الدوري الإسباني عبر بوابة برشلونة ، قرر إبراهيموفيتش استعادة القميص رقم 9 ليلعب به موسما واحدا 2009-2010.
 
وبعد عودته إلى إيطاليا مجددا بعد تجربة فاشلة في الملاعب الإسبانية انضم السلطان السويدي إلى صفوف أي سي ميلان ، حيث اختار قميصا ورقما جديداً هو 11 حتى عام 2012.
 
و في فرنسا و على مدار أربعة مواسم حمل زلاتان ابراهيموفيتش قميص باريس سان جيرمان الذي يحمل الرقم 10 ، وهو الرقم الذي حمله كبار أساطير كرة القدم على غرار البرازيلي بيليه و الأرجنتيني مارادونا.
 
و من بين الأرقام التي توقعت الصحيفة أن يختارها السلطان لقميصه الجديد مع مانشستر يونايتد ، هو الرقم 7 الذي حمله الموسم المنصرم الهولندي ممفيس ديباي ، وهو الرقم المرتبط بأساطير قلعة " الاولد ترافورد" خاصة الإيرلندي الشمالي جورج بست و الفرنسي إيريك كانتونا و الإنكليزي ديفيد بيكهام و الذين صنعوا أمجاد النادي.
 
كما اشار التقرير إلى إمكانية ارتداء إبراهيموفيتش للرقم 8 الذي حمله الموسم المنصرم متوسط الميدان الإسباني خوان ماتا ، وأيضا الرقم 11 الذي حمله البلجيكي عدنان يانوزاي .
 
و قد يفاجئ ابراهيموفيتش عشاق النادي و يختار رقما استثنائيا على غير العادة ما بعد الرقم 23 مثل الرقم 99 الذي لم يسبق لأي لاعب أن حمله في تاريخ الدوري الإنكليزي الممتاز.