قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق سيلفيو برلسكوني مالك نادي ميلان رسمياً عن بيع أسهم النادي اللومباردي إلى المجموعة الصينية.

وقال برلسكوني في تصريحات لموقع "كالتشيو ميركاتو" إنه أعطى ميلان للمجموعة الصينية لأنها تستطيع إعادة النادي الإيطالي إلى أهميته الكبيرة في إيطاليا والقارة الأوروبية والعالم بأسره.

وأضاف رئيس وزراء إيطاليا الأسبق أنه طالب الصينيين بضرورة تدعيم صفوف الفريق بمبلغ مالي لا يقل عن 400 مليون يورو من أجل التعاقد مع لاعبين جدد خلال عامين.

وأشاد برلسكوني بالمجموعة الصينية المالك الجديد لنادي ميلان واصفاً إياها بالمجموعة المهمة بمشاركة مع الحكومة الصينية.

وكانت الصفقة المرتقبة قبل فترة وجيزة قد تأجلت بسبب المرض الذي ألم ببرلسكوني ما أجبره على دخول المستشفى والخضوع إلى عملية جراحة بالقلب.

وحول هذا الأمر، أوضح برلسكوني أن العملية الجراحية التي خضع لها كانت "مؤلمة للغاية" مشيراً إلى أنه لم يكن يتوقع على الإطلاق أن تكون بهذا السوء ومنوهاً بأنه بات يشعر الآن بتحسن كبير.

وكان ميلان قد تراجع في السنوات القليلة الماضية على المستويين المحلي والقاري إذ خرج عن المنافسة على لقب الكالتشيو في ظل سيطرة الكالتشيو وامتد فشله لعدم احتلال أحد المراكز الثلاثة الأولى المؤهلة لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وواصل ميلان عجزه متمثلاً بعدم التواجد في المسابقة القارية الثانية وهي الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" في ظل قيام الإدارة بتغيير عدد كبير من المدربين على رأس القيادة الفنية للروسنيري.
&