اقترب نادي ريال مدريد الإسباني من التعاقد مع لاعب خط وسط فالنسيا ومنتخب البرتغال أندريه غوميز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد بات قريباً للغاية من إتمام صفقة التوقيع مع لاعب وسط فالنسيا والمنتخب البرتغالي أندريه غوميز مقابل 50 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة المدريدية أن إدارة فالنسيا تريد الحصول على 65 مليون يورو مقابل الموافقة على رحيل اللاعب البرتغالي فيما يثق النادي الملكي كثيراً في إمكانية إغلاق الصفقة بنجاح بمبلغ أقل مع إضافة 5 إلى 1 ملايين يورو كمكافآت مالية.

وأشارت إلى أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يرى في الدولي البرتغالي اندريه غوميز أفضل بديل ممكن للدولي الكرواتي لوكا مودريتش في خط وسط الفريق الملكي.

ولفتت إلى أن ريال مدريد يواجه عدة أندية في صراع الحصول على خدمات غوميز مثل غريمه برشلونة ومانشستر يونايتد وتشلسي الإنكليزيين علماً أن النادي الملكي حاول التعاقد مع اللاعب في الصيف الماضي لكن فالنسيا اشترط الحصول على 80 مليون يورو للاستغناء عن اللاعب البرتغالي.

وفي حال تمت الصفقة رسمياً فإن أندريه غوميز يعد التعاقد الثاني لريال مدريد بعد استعادة خدمات المهاجم الإسباني ألفارو موراتا من صفوف يوفنتوس الإيطالي وفقاً لبنود العقد بين الطرفين.