قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

 نفى كمال بن غوغام وكيل أعمال اللاعب الجزائري رياض محرز نجم وسط نادي ليستر سيتي الإنكليزي وجود أي مفاوضات أو حتى اتصالات رسمية تمت بين موكله ومسؤولين من نادي آرسنال.

و أوضح بن غوغام في تصريحات إعلامية في معرض رده عن التقارير التي اشارت بوجود مفاوضات بين الدولي الجزائري ونادي آرسنال ، حيث قال :"ما قيل عن اتفاق مبدئي بين محرز وآرسنال مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة"، نافياً في ذات السياق وجود أي اهتمام من قبل إدارة النادي اللندني باللاعب الجزائري أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز الموسم المنصرم.
 
غير أن ما لفت الإعلام البريطاني هو تواجد وكيل محرز في المدرجات خلال المباراة الودية الإعدادية التي جمعت آرسنال بنادي لانس الفرنسي عشية يوم الجمعة ، حيث أكد الشأن أكد بن غوغام في هذا الشأن قائلاً :" ان وجودي في تلك المباراة لم يكن له أي علاقة بموضوع رياض محرز، و تواجدي هناك كان كمشجع ليس إلا " .
 
وهذا التفسير لم يقنع المتابعين للدوري الإنكليزي ، والذين يرون بان محرز يقترب رويدا رويدا من العاصمة لندن لتقمص ألوان المدفعجية في الموسم المقبل.
 
وكان رياض محرز قد أعلن رفضه تمديد عقده مع الثعالب أبطال البريميرليغ وهو ما تم تفسيره بان نجم المنتخب الجزائري يريد استغلال توهجه الحالي للانتقال إلى احد الأندية الكبيرة خلال الميركاتو الصيفي الحالي وعدم تأجيل تحقيق مراده للموسم القادم.
 
وينتهي عقد محرز الحالي مع ليستر سيتي في شهر يونيو من عام 2019 ، في حين يأمل مدربه الايطالي كلاوديو رانييري أن يستمر مع الفريق على الأقل حتى الموسم الجديد 2016-2017 لخوض غمار مسابقة دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي.