قرر اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، دخول عالم رياضة أخرى تتلاءم مع قوة وحجم عضلات جسده، وهي المصارعة القتالية الاستعراضية أو بطولة القتال النهائي "يو إف سي"، التي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقد استغل رونالدو تواجده في حالياً في عطلة بالولايات المتحدة ليقوم بتدريبات مع صديقه المصارع الايرلندي كونور ماكغريغور نجم "يو إف سي" بمدينة لاس فيغاس.
 
ووضع النجم البرتغالي صوراً له مع ماكغريغور بحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وقال: "من الرائع أن أراك يا أخي المريض".
 
من جانبه قام المصارع الإيرلندي، الذي يستعد لمواجهة ثانية أمام المصارع الأمريكي نات دياز في بطولة "يو إف سي"شهر أغسطس المقبل، بنشر صورة له على حسابه الشخصي على "انستغرام" وهو يقف بجانب النجم البرتغالي على حلبة المصارعة.
 
ولم يُشر لا رونالدو ولا ماكغيرغور ان كان كريستيانو قد برع في الرياضة القتالية أم اكتفى فقط باستعراض عضلاته و التحدى من خلال النظرات الحادة.
 
يُشار أنّ رونالدو يعاني من إصابة على مستوى الركبة تعرض لها خلال نهائي بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو2016"في العاشر من شهر يوليو الجاري بالعاصمة باريس التي جمعت منتخب بلاده مع نظيره الفرنسي، وانتهت بفوز البرتغال بركلات الترجيح والتتويج باللقب القاري لأول مرة في تاريخها.
 
 

????????

A photo posted by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on