وجه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي، صفعة قوية لمواطنه ولاعبه السابق في ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو، وذلك بعدما استبعده من قائمة أفضل ثلاثة لاعبين في كل العصور.

وبحسب تغريدة نشرها خوسيه ماريو نجل مورينيو عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فإن والده رفض اختيار رونالدو ضمن قائمة أفضل ثلاثة لاعبين في كل العصور، حينما طلب منه الاختيار من قبل صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية.

واختار مدرب ريال مدريد السابق، كلٍ من الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأسطورة البرازيلية بيليه، والأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا، كأفضل ثلاثة لاعبين في كل العصور.

وقال مورينيو للصحيفة البريطانية، بحسب تغريدة خوسيه ماريو: "بالنسبة لي أفضل ثلاثة لاعبين في التاريخ هم ميسي وبيليه ومارادونا".

وأثارت التغريدة التي نشرها نجل المدرب البرتغالي جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام العالمية وخاصة الإسبانية التي رأت ان تجاهل مورينيو لرونالدو الذي لعب تحت إمرته ثلاثة مواسم في ريال مدريد، بمثابة صدمة.

كما أثارت التغريدة أيضا غضب أنصار نادي ريال مدريد، خصوصا وأن المدرب البرتغالي اختار في قائمته ليونيل ميسي نجم برشلونة والغريم التقليدي للدون، فضلا عن أن رونالدو فاز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم تحت إدارة مورينيو في ريال مدريد في عام 2012.