قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 بعد معاناة شديدة تعرض لها النجم الأرجنتيني سواء مع ناديه برشلونة الإسباني أو منتخب بلاده، عاد البرغوث إلى تدريبات البلوغرانا بنهم شديد إذ أضاف الحارس الثالث للفريق جوردي ماسيب إلى قائمة ضحايا "كوبري-ليو"!

حازم يوسف-إيلاف: لم يتوقع عشاق نادي برشلونة الإسباني أن يقطع البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي عطلته الصيفية قبل موعدها المحدد وينضم إلى تدريبات الفريق الاستعدادية للموسم الكروي الجديد.
 
وعلى الرغم من حاجة البرغوث الأرجنتيني إلى راحة "سلبية" بعيداً عن أجواء "اللعبة الشعبية الأولى في العالم" إلا أن اكتفى بما قضاه صيفاً في جزر الباهاما وجزيرة إيبيزا الإسبانية وقرر قطع الإجازة السنوية للالتحاق بمعسكر برشلونة في سانت جورج بارك بإنكلترا.
 
وفي لقطة فنية جميلة، أضاف ميسي حارس برشلونة الثالث جوري ماسيب إلى قائمة ضحاياه الطويلة لـ"كوبري-ليو" عبر تمرير الكرة من بين قدميه دون أن يستطع "إفشال" مخطط البرغوث الأرجنتيني إذ لم يشعر به سوى بعد نجاح الأخير في المهمة.
 
وعاني كثير من لاعبي كرة القدم خاصة في بطولتيّ الليغا الإسبانية ودوري أبطال أوروبا من "كوبري-ليو" ولا يزال ما فعله ميسي في لاعب خط وسط مانشستر سيتي الإنكليزي جيمس ميلنر عالقاّ في أذهان عشاق "الساحرة المستديرة" وسط ذهول المدرب الإسباني بيب غوارديولا في مدرجات ملعب كامب نو.
 
ويواصل برشلونة معسكره التحضيري للموسم المقبل في إنكلترا حتى الـ30 من الشهر الجاري قبل خوض أولى مبارياته الاستعدادية إذ رفض العملاق الكاتالوني السير على خطى الكثير من الأندية الأوروبية عبر السفر إلى الولايات المتحدة واستراليا والصين وخوض مباريات ودية ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية.
 
ويستهدف برشلونة البقاء ضمن القارة العجوز من أجل إبعاد لاعبيه عن "شبح" الإرهاق والإجهاد بعدما شارك الغالبية العظمى من عناصره في بطولتيّ كوبا أميركا وكأس الأمم الأوروبية.
 
وكان ميسي قد تعرض لضغوط شديدة إثر خسارة منتخب بلاده الأرجنتين لكوبا أميركا التي أقيمت استثنائياً هذا الصيف في الولايات المتحدة الأميركية بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس البطولة القارية.
 
وفشلت الأرجنتين في فك عقدتها في المباريات النهائية وسقطت أمام تشيلي بركلات الحظ الترجيحية للعام الثاني على التوالي فضلاً عن خسارة نهائي مونديال البرازيل أمام الماكينات الألمانية بهدف قاتل من ماريو غوتزه في الأشواط الإضافية.
 
وإزاء الضغوط الملقاة على عاتقه، أعلن البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي قراراً مفاجئاً وصادماً لكافة عشاق "راقصيّ التانغو" إذ وضع حد لمسيرته مع منتخب بلاده واعتزل اللعب دولياً.
 
وتزامناً مع خيبة أمله قارياً، أصدرت محكمة إسبانياً حكماً بسجن الدولي الأرجنتيني ووالده خورخي ميسي لمدة 21 شهراً على خلفية قضية التهرب الضريبي قبل سنوات.
 
وللخروج من هذه الأزمات والنكسات ولو معنوياً، فاجأ ميسي عشاقه ومعجبيه في كافة أرجاء العالم بـ"مظهر جديد" إذ صبغ شعره باللون الفضي مع الاستمرار بإطلاق لحيته التي تميّز بها في بطولة كوبا أميركا ورفض حلاقتها في مشهد لم يعتد عليه أنصار برشلونة منذ تصعيد ليو إلى الفريق الأول.
 
شاهد الفيديو :