وصلت بعثة نادي برشلونة الإسباني إلى إنكلترا من أجل إقامة معسكر استعدادي في مركز تابع للاتحاد الإنكليزي لكرة القدم حيث حظي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي باستقبال كبير الذي ظهر بشكل جديد بعد سلسلة من النكسات والخيبات في الشهور القليلة الماضية.

وخطف البرغوث الأرجنتيني كافة الأنظار والأضواء بعد ظهوره بـ"مظهر جديد" إثر قيامه بصبغ شعره باللون الأصفر الفضي في مشهد لم يعتد عليه جماهير برشلونة منذ تصعيد ليو إلى الفريق الكتالوني الأول.

وبعد العودة من عطلته الصيفية عقب خسارة منتخب بلاده الأرجنتيني لنهائي بطولة كوبا أميركا المئوية على يد تشيلي بركلات الترجيح للمرة الثانية على التوالي، تدرب ميسي مع زميله الهداف الأوروغوياني لويس سواريز العائد من إصابة تعرض لها في نهائي كأس ملك إسبانيا أمام إشبيلية.

وكانت بعثة برشلونة قد وصلت ظهر الاثنين إلى مطار برمنغهام وأجرت أول حصة تدريبية مساء اليوم ذاته بقيادة المدرب لويس إنريكي في أجواء رائعة بعيدة تماماً عن درجات الحرارة المرتفعة بل تساقطت بعض الأمطار الخفيفة دون أن تشكل عائقاً في التدريبات.

ومن المتوقع أن يخوض لاعبو برشلونة حصتين تدريبيتين الثلاثاء صباحاً ومساءً حيث يستمر الفريق الكتالوني على هذا النحو حتى نهاية الشهر الجاري موعد مغادرة إنكلترا وبدء خوض أولى المباريات الودية استعداداً للموسم الكروي الجديد.

&

شاهد الفيديو :&