قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد اللاعب الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، أنّه قد يستمر لفترة طويلة ضمن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي انضم إليه في "الميركاتو" الصيفي الحالي وتعاقد معه لمدة موسمٍ واحدٍ فقط، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء مدة تعاقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال إبراهيموفيتش، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، البريطانية: "دعنا نرى ما سيحدث، لا أحد يعلم، من الممكن أن أبقى أكثر من عامين، وقد يكون أكثر من ثلاثة أعوام، دعنا نرى كم من الوقت يمكنني أن أؤدي بشكل جيد".

وأضاف النجم السويدي قائلاً: "من لا يريد اللعب لمانشستر يونايتد؟ لا أعتقد أن هناك شخص يرفض اللعب لنادٍ بهذا الحجم".

وتابع بقوله: "أعتقد أن اللاعبين الذي يلعبون للأندية الأخرى في إنكلترا يريدون اللعب هنا بنسبة 100%، وأنا سعيد هنا لتمثيل مانشستر يونايتد، حتى اسم النادي يبدو جيداً".

ويخوض ابراهيموفيتش أولى مبارياته في الدوري الإنكليزي الممتاز، الأحد، عندما يلتقي مانشستر يونايتد مع نادي بورنموث لحساب الجولة الأولى من الموسم الجديد (2016-2017) علماً بأنه شارك في أول مباراة رسمية مع فريقه الجديد أمام ليستر سيتي في كأس الدرع الخيرية، وتمكن من تسجيل هدف واحد والمساهمة في فوز "المانيو".

يُشار أنّ زلاتان ابراهيموفيتش، البالغ من العمر 34 عاماً، قد اعتزال اللعب الدولي مع منتخب بلاده السويد، بعد مشاركته في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو2016" التي جرت مؤخراً في فرنسا، ما يسمح له التفرغ لناديه مانشستر يونايتد وبالتالي امكانية الاستمرار في اللعب معه لأكثر من موسمٍ واحدٍ