قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

فشل نادي آرسنال الإنكليزي في تعزيز صفوفه بضم اللاعب الياباني تاكوما أسانو، القادم من فريق سانفريس هيروشيما، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بسبب عدم تمكن اللاعب من الحصول على تصريح عمل في بريطانيا.

وذكر المدرب الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لنادي آرسنال، أن اللاعب الياباني تاكوما أسانو، لم يتمكن من الحصول على تصريح للعمل في بريطانيا، وانه لم يستوف الشروط للعب في إنكلترا، وبالتالي لن يرتدي قميص الغانرز خلال الموسم الجديد.

وكانت إدارة النادي الإنكليزي قد تعاقدت مع اللاعب البالغ من العمر 21 عاما مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، بتوصية من المدرب الفرنسي آرسين فينغر الذي يعتبره أحد أبرز المواهب على مستوى العالم.

لكن قوانين العمل الجديدة في بريطانيا ستحرم النادي اللندني من خدمات الموهوب الياباني، ومن المنتظر أن تقوم إدارة آرسنال بإعارة اللاعب إلى أحد الأندية من خارج إنكلترا، في حين رجحت صحيفة "ميترو" البريطانية انتقاله إلى الدوري الفرنسي أو الدوري البلجيكي.

وعلق المدرب الفرنسي على فشل ناديه في التعاقد مع اللاعب الياباني الملقب بين جماهير آرسنال في الشرق الأوسط بالكابتن ماجد قائلاً "أنا مؤمن بأسانو كثيرا، سأحاول الاعتناء به لذلك سوف أساعده على اختيار المكان الأصلح له".

وعن سبب رفض تصريح العمل الخاص باللاعب الذي شارك مع منتخب بلاده في أولمبياد ريو دي جانيرو، قال فينغر: "ربما لأنه لم يكلفنا 50 مليون جنيه إسترليني".