قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سجل المهاجم الويلزي غاريث بيل ثالث أسرع هدف في تاريخ ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني بتوقيعه على الهدف الأول لفريقه ضد ريال سوسيداد في جولة افتتاح الموسم الرياضي الجديد 2016-2017 الاحد.

 وسجل بيل الهدف الأول للميرنغي بعد مرور دقيقة و13 ثانية فقط حيث احتاج لـ72 ثانية فقط من اللعب لهز شباك الباسكيين في معقلهم بملعب انويتا الشهير ليساهم في فوز الأبيض الملكي بمباراته الأولى بثلاثية نظيفة بعدما اضاف هو أيضاَ هدفا ثانياً ،فيما سجل الإسباني ماركو أسينسيو الهدف الثالث.
 
وبحسب تقرير لصحيفة "ماركا" فقد سجل المهاجم السابق لريال مدريد التشيلي إيفان زامورانو نجم الفريق في التسعينات اسرع هدف في تاريخ مشاركة الميرنغي في الليغا حيث وقعه بعد مرور 13 ثانية فقط من المباراة الأولى للموسم الرياضي 1994-1995 ضد فريقه السابق إشبيلية على ملعب الأخير.
 
وخلال ذلك الموسم توج الريال بلقب الدوري الإسباني بعد صيام دام لأربعة مواسم احتكر خلالها غريمه التقليدي نادي برشلونة اللقب ، بينما نال زامورانو جائزة البيتشيتشي كأفضل هداف لليغا بتسجيله 28 هدفاً.
 
اما ثاني أسرع هدف في التاريخ الملكي لليغا فيعود للمهاجم رامون تيجادا الذي سجله بعد مرور 40 ثانية فقط من المباراة الأولى للموسم الرياضي 1961-1962 ضد نادي إلتشي.
 
شاهد الهدف :