قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&كشفت تقارير صحفية برازيلية أنّ النجم نيمار دا سيلفا الذي قاد منتخب بلاده الأولمبي لكرة القدم لنيل الميدالية الذهبية لأولمبياد ريو2016، قد تشاجر مع أحد المشجعين أثناء احتفاله بالتتويج في ملعب "ماركانا" السبت الماضي.

&وقالت مجلة "سيارا" البرازيلية، إن أحد المشجعين كان يوجه الانتقادات للاعب نيمار أثناء الاحتفال.&
&
ونشرت عبر موقعها الإلكتروني مقطع فيديو يُظهر توجه نيمار نحو المدرجات وتحديداً نحو المشجع الذي كان ينتقده بشكل علني على أدائه في أول مبارتين له مع المنتخب بالأولمبياد، حيث حاول النجم البرازيلي التحدث مع المشجع بصوت عالٍ.
&
وأظهر الفيديو أنّ الجدال بين نيمار والمشجع كاد يحتدم ويصل إلى الاشتباك بالإيدي ، لولا تدخل الحضور من إعلاميين ومصورين، ومنع اللاعب البرازيلي من التقدم باتجاه المدرجات التي يقف عليها المشجع البرازيلي الذي لم يظهر في الصورة.
&
وكانت الجماهير البرازيلية قد انتقدت نيمار خلال أول مبارتين للبرازيل في أولمبياد ريو2016، أمام العراق وجنوب إفريقيا، بعدا انتهائهما بالتعادل، قبل أن يتدارك نجم فريق برشلونة الإسباني أموره ويتألق بشكل لافت في باقي المشوار إلى غاية نهائي البطولة أمام منتخب ألمانيا الذي شهد فوز منتخب البلد المنضم بركلات الترجيح (5-4)، حيث سجل نيمار هدفاً رائعاً بمخالفة مباشرة &أثناء المباراة (1-1) ثم نجح في تسديد الركلة الترجيحية الأخيرة.
&
يُشار أن نيمار بعد تتويجه بذهبية الأولمبياد قرر التخلي عن شارة القيادة في المنتخب الأول بسبب الانتقادات التي وجهت له خلال &دورة ريو 2016.
&
شاهد الفيديو :&