قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف المدرب الفرنسي المخضرم لنادي أرسنال الإنكليزي أرسين فينغر عن تعاقداته الجديدة قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية نهاية الشهر الجاري.

وقال فينغر لشبكة سكاي سبورت الشهيرة عقب فوز فريقه على واتفورد في الجولة الثالثة من الدوري الإنكليزي الممتاز إن إدارة أرسنال تمكنت من شراء لاعبين اثنين هما المدافع الألماني شكوردان موستافي والمهاجم الإسباني لوكاس بيريز.

وطالب المدرب الفرنسي الجميع بضرورة الانتظار حتى انسجام اللاعبين الجديدين مع تشكيلة الفريق لافتاً إلى أن حريص للغاية على مساعدتهما من أجل الاندماج مع المدفعجية.

وشدد فينغر على عدم وجود أي خطط في الوقت الحالي للتوقيع مع لاعبين جدد ما يعني أنه مكتفي تماماً بالتشكيلة الحالية تحت إمرته.

وقدرت وسائل الإعلام البريطانية قيمة الصفقتين بـ50 مليون جنيه استرليني ليرتفع مجموع ما أنفقه النادي اللندني في ميركاتو 2016 إلى 80 مليون باوند بعد التعاقد مع لاعب خط الوسط السويسري غرانيت تشاكا قادماً من صفوف بروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

وبعد خسارته في الجولة الأولى على أرضه أمام ليفربول وتعادله سلباً في ملعب ليستر سيتي، حقق أرسنال فوزه الأول في الدوري الإنكليزي الممتاز بعد الانتصار في ميدان واتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف.