قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أثنى المدرب الفرنسي أرسين فينغر على المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش الذي التحق بصفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال فينغر في تصريحات صحفية إنه لا يعلم حقاً ماذا سوف يقدم إبراهيموفيتش في الموسم المقبل للدوري الإنكليزي الممتاز حيث أنه يمتلك العديد من العوامل التي تصب في صالحه مثل الجودة والمهارة والرغبة العالية في الفوز.

وأضاف المدرب الفرنسي المخضرم أن الدولي السويدي في الوقت نفسه يعيبه تقدمه في السن حيث لم يعد لاعباً صغيراً كما كان سابقاً وهو ما سوف يزيد من حجم الضغوط الواقعة عليه من أجل تقديم أداء عال في كل مباراة يخوضها لإثبات عكس ذلك.

وعاد فينغر للإشادة بقدرات المهاجم السويدي قائلاً:"من خلال ما شاهدته في الموسم الماضي، فقد قدم إبرا أحد أكثر مواسمه تكاملاً سواءً على الجانبين الفردي أو الجماعي، وخصوصاً الأخير مع ناديه السابق باريس سان جيرمان".

وشدد المدرب الفرنسي لأرسنال الإنكليزي على أن إبراهيموفيتش سوف يمنح كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مزيداً من التفوق المعنوي نظراً لما يمتلكه من قدرات رفيعة مثل تعوده على التتويج بالألقاب علاوة قوة الشخصية والقوة البدنية والجودة الفنية والتهديفية العالية.

وسيخوض إبراهيموفيتش أول مباراة رسمية بقميص الشياطين الحمر الأحد حين يواجه فريقه مانشستر يونايتد منافسه ليستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز في مباراة درع المجتمع الخيرية التي تجمع بين بطليّ البريميرليغ وكأس إنكلترا على ملعب ويمبلي سنوياً.