يتصدر كل من مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو اوغويرو ونظيره في مانشستر يونايتد زلاتان إبراهيموفيتش قائمة هدافي الدوري الانكليزي الممتاز للموسم الحالي ولكل منهما 3 أهداف، ولكن الأرجنتيني الدولي يؤكد أن الحصول على الجوائز من أهدافه الرئيسية وليس في ذهنه منافسة السويدي الدولي على جائزة الكرة الذهبية للبريمير ليغ.

يذكر أن إبراهيموفيتش سجل 3 أهداف في أول مباراتيه مع الشياطين الحمر في الدوري الانكليزي منذ انتقاله في صفقة انتقال حر من نادي باريس سان جيرمان في الأول من شهر يوليو لعام 2016، على الرغم من صيامه في المباراة التي شهدت فوز فريقه بهدف دون رد على هال سيتي السبت المنصرم.
&
أما اغويرو فقد افتتح التسجيل في مباراة انطلاق الدوري الممتاز قبل أن يحرز هدفين في مرمى ستوك سيتي الأسبوع الماضي ليساعد مانشستر سيتي بالحفاظ على تحقيق نسبة فوز 100% حتى الآن تحت إدارة المدير الفني الجديد الإسباني بيب غوارديولا.
&
وفي حديث له مع وسائل الإعلام البريطانية، ومنها صحيفة "دايلي اكسبريس"، قال الأرجنتيني "بدأنا، أنا وإبراهيموفيتش، هذا الموسم بشكل جيد وعلى حد سواء سجلنا أهدافاً ، &ولكنني لا أفكر بمنافسة مهاجم الشياطين الحمر على لقب جائزة الكرة الذهبية، حيث افكر بمنافسة نفسي وأحاول تحسين أدائي بشكل أفضل مما قدمته في الموسم الماضي".
&
وأضاف "إذا استطعت أن أقدم نفس الأداء الذي أديته في الموسم الماضي، فإنني بعد ذلك سأستمر بالنمو كلاعب ، و هذا هو هدفي مع تحسين أداء فريقي ، فهدفي الدائم هو تحسين أدائي مقارنة بالموسم الذي سبقه، لذلك هدفي هنا في استاد الاتحاد هو الفوز بالألقاب كل موسم. والهدف الرئيسي من حيث الجوائز هو الأداء الجيد في دوري أبطال أوروبا ثم في الدوري الممتاز وبقية البطولات".
&
واستدرك النجم الأرجنتيني قائلاً "بالتأكيد عزز مانشستر يونايتد صفوفه كثيراً، ولكن في البريمير ليغ لا يمكن حسم أي شيء في بداية الموسم. فالحسم سيبدأ اعتباراً من يناير وفبراير عندها سنعرف من هم المرشحين الأكثر حظاً للفوز باللقب".
&
ويعتقد اغويرو أنه سيستطيع أن يتألق في ظل أسلوب الضغط العالي الذي يطبقه غوارديولا في استاد الاتحاد، كما ستوفر له المزيد من الفرص لتسجيل الأهداف في كل مباراة. قائلاً "بالنسبة إليَّ انه شيء عظيم لوصول المدير الفني الجديد، لأنه مع طريقة عمله ستسنح لي فرصاً كثيرة لإحراز الأهداف. نأمل بأن نكون قادرين على الفوز بالكثير من المباريات".
&
واختتم الأرجنتيني حديثه بالقول إنه يحترم دائماً اسلوب لعب كل مدير فني يعمل معه مع محاولة التكيّف مع نفسه ، وأضاف : "جلب بيب طريقة لعب التي سبق أن استخدمها مع الفرق التي دربها ، ونحن بحاجة إلى أن نعتاد عليها بأقرب فرصة ممكنة، حيث انني استمتع أيضاً بالمفاهيم الجديدة التي يعلمنا إياها ونحن بحاجة إلى الاستمرار بالعمل بهذه الطريقة".
&
يذكر أن السيتزين سيحل ضيفاً على الشياطين الحمر في أولد ترافورد في مباراة القمة للدوري الممتاز ظهر يوم السبت 10 سبتمبر، حيث أن لكل منهما 9 نقاط من أول ثلاث مباريات.