قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ذكر بايرن ميونيخ بطل الدوري الالماني لكرة القدم في المواسم الاربعة الاخيرة الاحد انه سجل فيليكس غوتسه (18 عاما)، الشقيق الاصغر لماريو، على قائمته الثانية "باء" لمسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويلعب فيليكس مع فريق الشباب (دون 19 عاما) مع بايرن ميونيخ، في حين عاد ماريو الى ناديه السابق بوروسيا دورتموند بعد 3 مواسم مع الفريق البافاري.

ويستطيع كل من الاندية المشاركة في دور المجموعات للمسابقة الاوروبية تسجيل عدد من اللاعبين الشباب الذين ولدوا بعد الاول من كانون الثاني/يناير 1995 شرط ان يكونوا قد امضوا سنتين على الاقل في النادي.

وتشكل القائمة الثانية "باء" دعما للاولى التي تضم 25 لاعبا، وتقدمهما الاندية المشاركة في المسابقة معا الى الاتحاد الاوروبي للعبة في بداية الموسم، ويمكن افراد القائمة "باء" المشاركة في اي مباراة.

وكان المدرب السابق لبايرن ميونيخ الاسباني جوسيب غوارديولا استدعى الموسم الماضي فيليكس غوتسه عدة مرات للمشاركة في تمارين الرجال، فيما اشركه المدرب الجديد الايطالي كارلو انشيلوتي في 3 مباريات احداها التي فاز فيها الفريق البافاري على مانشستر سيتي الانكليزي الذي يشرف عليه غوارديولا حاليا، 1-صفر في 20 تموز/يوليو.