حسم نادي بايرن ميونيخ الألماني موقفه من عرض ريال مدريد الإسباني المقدم إليه من أجل الظفر بخدمات ظهيره النمساوي ديفيد آلابا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن بايرن ميونيخ بطل الثنائية في ألمانيا خلال الموسم الماضي رفضه رسمياً التفريط بخدمات الظهير الأيسر ديفيد آلابا لصالح نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد ذكرت بأن ريال مدريد قدم قبل عدة أسابيع عرضاً مالياً كبيراً يقدر بـ65 مليون يورو من أجل نقل آلابا من ملعب أليانز أرينا إلى قلعة سانتياغو برنابيو.

وتأخر رد العملاق البافاري حتى الجمعة الماضي إذ أكد رفضه التام لرحيل ظهيره النمساوي الشاب سوى في حال الحصول على 80 مليون يورو وهو مبلغ ضخم لن يستطيع الفريق الملكي التجاوب معه.

كما أن الدولي النمساوي يرفض مغادرة بطل ألمانيا الذي احتضنه وهو في سن الـ17 من عمره وآمن بقدراته حتى بات أحد أفضل لاعبي العالم في مركزه علاوة على إعجاب مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي بقدراته الفنية والبدنية وهو ما يعقد من عملية انتقاله إلى فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ويسعى ريال مدريد لتدعيم الجبهة اليسرى في ظل تواجد البرازيلي مارسيلو على الرغم من استعادة خدمات لاعبه البرازيلي فابيو كوينتراو وذلك خشية من قرار متوقع من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم بحرمان النادي الملكي من التعاقدات لفترتين متتاليتين مثلما حدث مع غريمه التقليدي برشلونة.