على الرغم من نشأته في مدينة لندن إلا أن لاعب تشيلسي الإنكليزي الأكثر شهرة في كل العصور جون تيري، كان من محبي مانشستر يونايتد عندما كان طفلا.

ونشر جون تيرى مدافع تشيلسي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مجموعة من الصور تجمعه بوالديه ومدرب نادى مانشستر يونايتد السابق السير أليكس فيرغسون.

ويعود تاريخ هذه الصور إلى عام 1994، حينما كان عمر جون تيري 14 عاما، عندما وجه له مدرب مانشستر يونايتد السابق دعوى لخوض مباراة بصفوف الشياطين الحمر والاحتفال معهم بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنكليزي في موسم 1993-1994.

وقال تيرى في تصريحات لصحيفة "ذا صن" البريطانية: "لدي الكثير من الاحترام للسير اليكس فيرغسون ولن أنسى أبدا ما فعل بالنسبة لي ولعائلتي ".

وأضاف "منذ أن كنت طفلا، لن أنسى فضله أبدا، فأنا كنت من عشاق مانشستر يونايتد، كنت أدعم الفريق الذي يربح كل شيء دائما، وكان والدي وجدي أيضا من مشجعي الفريق الأحمر".

وتابع "لكن أول يوم لي في تشيلسي كنت أعرف أنه النادي المناسب والذي أردت الانضمام لصفوفه، ولكنى اقتربت أيضا من الانضمام لمانشستر يونايتد، والتقيت مع فيرغسون خلال العطلة المدرسية وطلبت منه أن أذهب إلى مانشستر وأتدرب لمدة أسبوعين، ولعب عددا قليلا من المباريات والعودة إلى تشيلسي مجددا ووافق على ذلك".

وأضاف "الشيء الوحيد الذي كان حقا خاصا ويستحق الشكر هو أن فيرغسون قام بدعوتي بعد ذلك إلى واحدة من مباريات مانشستر يونايتد، وتناول الغداء مع اللاعبين، إنه جعلني أشعر بسعادة لا توصف، أعتقد أنه كان من الصعب على والدي اتخاذ قرار انضمامي لتشيلسي، ولكنى اضطررت إلى الجلوس على يديه وقدميه، لأقنعه بأنه كان بالتأكيد القرار الصحيح".