ظهر اللاعب النيجيري الدولي أحمد موسى المهاجم الجديد لفريق ليستر سيتي الإنكليزي، وهو يرتدي قميص فريق مانشستر يونايتد.

ونشرت وسائل الإعلام البريطانية صورة للاعب النيجيري وهو بقميص مانشستر يونايتد، خلال تواجده للمشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية أن أحمد موسى حصل على قميص مانشستر يونايتد، عقب المواجهة التي جمعت فريقه السابق سسكا موسكو الروسي والشياطين الحمر، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

ووفقا للصحيفة فإن موسى من المعجبين بأداء البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يونايتد السابق وريال مدريد الحالي، وأحد مشجعي الشياطين الحمر.

وكان ليستر سيتي قد تعاقد مع اللاعب النيجيري في خضم استعدادات حامل لقب الدوري الانكليزي الممتاز للموسم المقبل، في صفقة انتقال قياسية على مستوى النادي قدرت بـ20 مليون يورو (22 مليون دولار اميركي).

وسطع نجم الجناح النيجيري (23 عاما) عقب احرازه ثنائية في مرمى منتخب الارجنتين في كاس العالم 2014، حيث وقع عقدا لمدة أربع سنوات مع ليستر قادما من سيسكا موسكو الروسي.

جدير بالذكر أن موسى سبق له شارك أمام مانشستر يونايتد هذا الموسم في الشوط الثاني من لقاء درع الاتحاد الإنكليزي، والذي خسره الفريق 1-2.