أبدى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الفريق الملكي على ضيفه اوساسونا 5-2 السبت على ملعب "سانتياغو برنابيو" في مدريد في المرحلة الثالثة من الدوري الاسباني، مشيدا بالأداء الذي قدمه النجم الكرواتي لوكا مودريتش في المباراة.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي بعد المباراة: "نملك العديد من الطرق ونحن نحاول اللعب بالتوازن في الهجوم والدفاع، الأهم هو أن نحصل على الفوز والنقاط في كل مباراة".

 وعن مودريتش قال: "عندما يملك الكرة بين قدميه لا تستطيع أن تتحدث عليك أن ترى ما سيفعله فقط، لقد كان يستحق التصفيق اليوم".

وأضاف "أنا سعيد من أجله، فهو رجل مميز ويدخل السعادة على زملائه في غرفة الملابس".

 من جانب آخر تطرق زيدان للحديث عن الة العائدين حديثا من الإصابة، البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة، مؤكدا أنهما باتا جاهزين بشكل كامل بعد أن حصلا على فرصة المشاركة في مباراة أوساسونا.

وقال زيدان بخصوص رونالد: "لم أتفق معه على أي شيء قبل اللقاء، لكني استمتعت به على أرضية الميدان كما فعل كل من تابعوا اللقاء".

وأضاف "شخصيا أريده دائمًا في فريقي، وأؤكد أني لم أتفق معه على إخراجه في وقت محدد، لقد لعب ساعة كاملة اليوم، وسنرى من سيلعب يوم الأربعاء، لقد غاب لستين يوما، والفريق يملك 7 مباريات في 21 يوما".

وعن حالة بنزيمة الذي حصل على بعض الدقائق أمام أوساسونا، قال زيدان: "إنه في حالة جيدة، ربما مازال وضعه البدني أقل قليلًا من موراتا، لكنه حصل على نصف ساعة اليوم، أنا سعيد بما قام به، وأعتقد أنه سيكون جاهزا للعب يوم الأربعاء أمام سبورتينغ لشبونة".

كما تحدث زيدان عن الكرواتي ماثيو كوفاسيتش، وقال: "إنه لاعب جيد ولقد حصل على الثقة ويقدم مستويات جيدة عندما يشارك مع الفريق ثقته بنفسه مذهلة، أنا أحتاج كل اللاعبين في الفريق فالكل مهم بالنسبة لي".

وختم زيدان مؤتمره الصحفي بالحديث عن المنافسة بين دانيلو وكارفخال وقال: "إنهما لاعبين رائعين وعندما يشاركان يقومان بما أطلبه منهما، انا سعيد بتواجدهم معنا في الفريق، من الصعب جدا أن أختار اللاعبين الذين يُشاركون".