ناشدت جماهير نادي نيولز أولد بويز الأرجنتيني نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي بالعودة إلى صفوف الفريق من أجل إكمال مسيرته الكروية قبل اعتزال كرة القدم نهائياً.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن جماهير النادي الأرجنتيني قد رفعت الأحد لافتة كبيرة طالبت من خلالها بضرورة قيام الإدارة بالتعاقد مع البرغوث ليونيل ميسي.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن اللافتة الكبيرة لجماهير أولد بويز كتب عليها:"ميسي، حلمك هو حلمنا، نحن نشجعك ونتوقع أن تكون هنا يوماً ما".

وأشارت إلى أن النادي الأرجنتيني يستهدف الحصول على خدمات ميسي بعد نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا عام 2018.

ولفتت إلى أن طموح جماهير النادي الأرجنتيني يتوافق تماماً مع رغبة البرغوث الذي أكد في أكثر من مناسبة عن حلمه باللعب ضمن صفوف فريقه السابق قبل إنهاء مسيرته الاحترافية.

وتتوافق تصريحات ميسي مع أقوال سابقة لرئيس النادي الأرجنتيني كريتسيان دي آميكو التي أكد من خلالها رغبته في مشاهدة ميسي يرتدي قميص النادي في المستقبل القريب.

وكان ميسي قد دافع عن ألوان أولد بويز بين عاميّ 1994 و2000 قبل أن يتركه في سن الـ13 من أجل الانضمام إلى صفوف برشلونة الذي تكفل بعلاجه من "نقص هرمون النمو".

وبات البرغوث الأرجنتيني أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم وتوج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لمدة 5 أعوام وحقق العديد من البطولات والألقاب مع برشلونة.