قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يرى المدرب الإسباني بيب غوارديولا أنّ نادي برشلونة لن يحقق الثلاثية بعد اعتزال النجم الحالي للفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث لا يوجد - حسبه- أي لاعب قادر على أداء نفس الدور الذي يقوم به "ليو" في النادي الكاتالوني.
&
وقال المدرب السابق لنادي برشلونة، بيب غوارديولا، في تصريحات صحفية: " عندما سيعتزل ميسي، لا شك أن كرة القدم ستعرف فراغاً كبيراً جداً".
&
وأضاف المدرب الحالي لفريق بايرن ميونيخ الألماني، متحدثاً عن ميسي :" توقفه عن لعب كرة القدم سيعني أننا لن نرى ثلاثيات تاريخية جديدة".
&
وفي سياق آخر، رشّح غوارديولا، لاعبيه السابقين، تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا وسيرجيو بوسكيتس لتدريب فريق برشلونة في المستقبل،حيث أكّد أنهم سيكونون قادرين على الحفاظ على قوام الفريق الحالي وتطوير فلسفة الكرة الشاملة التي بدأها يوهان كرويف أواخر الثمانينات وبداية التسعينات.
&
وقال المدرب الكاتالوني موضحاً:" أنا مقتنع أن تشافي، بوسكيتس وإنييستا سيبقون مرتبطين بكرة القدم بعد الاعتزال. لقد أوصلت لهم رسالة واضحة، وهم قادرون على الحفاظ على هوية الفريق في المستقبل".
&
وتابع بقوله:" لا شك أنّ تشافي سيكون مدرباً في المستقبل، وإن حافظ بدوره على تلك الفكرة فإنه سيكون قادرًا على تطوير ونقل فلسفة النادي.برشلونة سيحافظ على هويته ما دام يعمل بنفس الطريقة في الفئات الصغرى".
&
يُشار أنّ نادي برشلونة قد نال الثلاثية التاريخية في عهد غوارديولا مثلما تحصل عليها أيضاً الموسم الماضي مع المدرب الحالي لويس أنريكي لما تُوّج بألقاب الدوري الإسباني وكأس الملك و دوري أبطال أوروبا لكرة القدم&
&