أكد اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو قراره بالاعتزال ضمن فريقه الحالي ريال مدريد الإسباني، على الرغم من رغبة رئيس بلده في رؤيته يعود يوما ما إلى موطنه وإنهاء مشواره الرياضي ضمن فريقه السابق سبورتينغ لشبونة.

&وقد رفض رونالدو الاحتفال بالفوز الصعب لفريقه ريال مدريد على ضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي (2-1)، مساء الأربعاء، على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
&
وكان ريال مدريد متأخراً في النتيجة منذ الدقيقة الـ 47، بهدف سجله برونو سيزار لصالح سبورتينغ، قبل أن يعدل رونالدو الكفة في الدقيقة 89، ثم ينجح النادي الملكي في تسجيل هدف الفوز في الوقت بدل الضائع من اللقاء(د90+4) عن طريق ألفارو موراتا، ويتفادى بالتالي خسارة مفاجئة على أرضية ملعبه. &
&
وأرسل رونالدو تحذيراً شديد اللهجة لزملائه قائلاً عقب نهاية المباراة: "لم يفاجئني الأداء القوي لسبورتينغ، وفي المقابل، فإن قلب نتيجة المباريات يبقى شيئاً يميز نادياً أسطورياً بحجم ريال مدريد، بيد أنني أعتقد أن تلك المباراة كانت بمثابة تحذير لنا بألا نتراخى لأنّ الفرق الأخرى ستكون قادرة على إرباك حساباتنا".
&
وأضاف النجم البرتغالي معلقاً على حفاوة جماهير ناديه السباق : "إنه لشرف كبير لي أن أحظى بكل هذا الحب منهم، وأعتقد أنني محظوظٌ بطلب رئيس البرتغال بأن أعود لأنهي مسيرتي في بلادي، غير أنني أريد البقاء في مدريد حتى الاعتزال، فهو النادي الذي يأسر قلبي".
&
&وختم رونالدو بقوله :" لم أتمكن من الاحتفال أمام سبورتينغ لأنه النادي صاحب الفضل في نشأتي كلاعب محترف والذي أحمل له احتراماً كبيراً لهذا السبب".