أكد أوريليو بيريرا مكتشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، أن الدون لن يحتفل بالأهداف في حال تسجيله في مرمى فريقه السابق سبورتنغ لشبونة البرتغالي، خلال المباراة التي ستجمع الفريقين في دوري أبطال أوربا، مشيرا في الوقت نفسه إلى رونالدو سيسعى للتسجيل في مرمى فريق بداياته.

وسيجدد رونالدو الموعد مع الفريق الذي تركه عام 2003 من أجل الانتقال الى مانشستر يونايتد الانكليزي، عندما يخوض مع ريال مدريد مواجهة ضيفه سبورتينغ لشبونة في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة ضمن مسابقة دوري ابطال اوروبا.

وكشف أوريليو الذي جلب الدون من ماديرا إلى لشبونة في سن الـ 11، أن رونالدو وجه له الدعوة لحضور المباراة ومشاهدتها من المقصورة الرئيسية في ملعب سانتياغو برنابيو معقل النادي الملكي.

وقال بيريرا في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "كريستيانو لايزال هو نفس الشخص الذي لا يخاف أي فريق، ويملك نفس الحماس في التدريبات والمباريات، فهو لم يتغير".

وأضاف "رونالدو مرتبط بعلاقة قوية مع سبورتنغ لشبونة، وبالتأكيد سيسعى للتسجيل، لأننا علمناه ذلك، ولكن أنا متأكد أنه لن يحتفل".

وختم بيريرا الذي يشغل منصب مدير قطاع الناشئين بنادي سبورتنغ لشبونة تصريحاته قائلا: "رونالدو لن يحتفل لأنه يحترم سبورتنغ لشبونة، وريال مدريد لن يستاء من هذا التصرف، واللقاء سيكون رائعا".

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الاولى التي يتواجه فيها رونالدو، المرشح بقوة لاحراز الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم بعد قيادته ريال الى لقب دوري الابطال والبرتغال الى لقب كأس اوروبا 2016، مع فريق بداياته إذ سبق ان تواجه معه خلال موسم 2007-2008 من المسابقة القارية الام حين كان في صفوف يونايتد.