قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يرى ماسيمو موراتي الرئيس السابق لنادي إنتر ميلان الإيطالي،أنّ الفريق الحالي "لا قلب له" ولا يمتلك الحماس والإرادة اللازمتين للتألق.

 و قال موراتي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا،" تعليقاً على الخسارة بعقر داره، والتي وصفتها وسائل الإعلام المحلية بالعار أمام هابويل بئر السبع (0-2) في الدوري الأوروبي لكرة القدم: "بدا الأمر وكأنها مباراة تدريبية، في المباريات القارية لا يمكنك أن تلعب بهذا الشكل".
 
وأضاف موضحاً رأيه :"هذا الفريق لم يظهر أي حماس أو عاطفة، نريد أن نرى لاعبين غاضبين من خسارة الكرة وسعداء باستعادتها، لا أريد أن أعلم أحدًا ما هو عمله، لكن إن لعبوا بدافع أكبر من القلب، فهذا سيكون خطوة نحو الأمام".
 
وعن الشائعات التي تتحدث عن إقالة المدرب فرانك دي بور في حالة الخسارة أمام يوفنتوس مساء الأحد، قال موراتي:"من الصعب أن تحكم على دي بور، كان لدي فرصة للحديث معه وبدا لي أنه يحضر الفريق بشكلٍ جيد وأنهم سيقدمون موسماً جيداً".
 
وتابع ممتدحاً المدرب الهولندي:" لقد كان بطلاً عظيماً وهو يمتلك الخبرة اللازمة لتخطي هذه الوضعية، لكنه وصل قبل شهرٍ واحد فقط وعلينا أن نمنحه الوقت الكافي، لا أعتقد أن تغيير المدرب في الوقت الحالي سيحل المشكلة".
 
ويواجه انتر ميلان، مساء اليوم الأحد، على ملعب "سان سيرو" ضيفه يوفنتوس لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.