أكد اللاعب الإيطالي المخضرم فرانشيسكو توتي، قائد &نادي روما الإيطالي، قوة علاقته بمدرب الفريق لوتشيانو سباليتي، رغم هجوم زوجته عليه، خلال الفترة الأخيرة.

وكانت زوجة فرانشيسكو توتي، قد شنّت هجوماً عنيفاً على ساباليتي على خلفية توتر العلاقة بين الرجلين التي حدثت في مطلع العام الجاري، عندما تجاهل المدرب الاعتماد على قائد الفريق ضمن تشكيلته الأساسية و عارض تجديد عقده، قبل تدخل رئيس النادي لتلطيف الأجواء.&
&
وقالت إيلاري بلاسي، زوجة توتي، في حوار مع صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية: "أنا لا أنتقد القرارات، ولكن انتقد التصرفات الشخصية، وسباليتي رجل صغير".
&
وأضافت مستذكرة الخلاف بين المدرب وزجها:"كان يمكن أن يكون أكثر حساسية، لكنه لم يفعل ذلك، وأحكم على الناس على هذا الأساس، ويمكنني إعطائه علامة منخفضة جداً".
&
وقال توتي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مساء الإثنين: "أنا أقدر سباليتي، وعلاقتي به جيدة، وكذلك مع الرئيس، فجميعنا يسعى لهدف واحد، وهو تحقيق الفوز لروما".
&
وعن هجوم زوجته، على المدرب، قال توتي: إن "الهجوم من قبل زوجتي كان بدافع الحب لي. هي شعرت بمدى الحالة النفسية التي كنت أمر بها، بسبب أزمتي في البداية مع سباليتي".
&
وأضاف: "تصريحات إيلاري، جعلتني أدرك أكثر كيف للمرأة التي تحبك، أن تدرك مشاكلك وتستوعبها. أدركت كم هي عانت مع عدم ارتياحي الموسم الماضي، لكن اليوم، أؤكد على أنه يوجد انسجام مع رئيس النادي وسباليتي".
&
وختم المهاجم السابق لمنتخب إيطاليا قائلاً: "اليوم سأحتفل بذكرى ميلادي الأربعين، وسأكون سعيداً بذلك مع أصدقائي، والمدرب، والنادي، وعائلتي، وجميع المشجعين على فيس بوك، وسأتواجد في الثامنة مساءً للرد على كل أسئلتهم لي".
&
وعاد توتي في نهاية الموسم الماضي وبداية الموسم الجاري لخطط المدرب سباليتي الذي بات يستعمله كورقة بديلة رابحة، حيث ساهم المهاجم السابق لمنتخب إيطاليا في حصد نادي روما العديد من النقاط.