قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يرى البرتغالي جوزيه مورينو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، أنّ لاعب وسط الميدان الإسباني خوان ماتا يناسب طريقة اللعب التي يطبقها حالياً مع فريق "الشياطين الحمر" بخلاف الخطط التي كان يعتمدها في نادي تشيلسي.

&وكان مورينيو لا يعتمد كثيراً على ماتا لما كان الرجلان في نادي تشيلسي الإنكليزي في موسم 2014-2015، ما دفع باللاعب الإسباني الرحيل نحو فريق مانشستر يونايتد في يناير 2015.
&
وقد شاءت الصدف أن يعمل الرجلان معاً مجدداً بقدوم مورينيو إلى الإدارة الفنية لنادي مانشستر يونايتد في يونيو الماضي. وقد أوضح المدرب البرتغالي الأسباب التي دفعته للإبقاء على ماتا في تشكيلة "المانيو" ولم يتعامل معه بنفس الطريقة عندما كانا في تشيلسي.
&
&وقال مورينيو في مؤتمر صحفي: "طريقة اللعب التي أطبقها في اليونايتد وأسلوب لعب النادي وما أريد تحقيقه معه مختلف تماماً عمَّا كان عليه الأمر في تشيلسي".
&
وأضاف موضحاً :"ماتا كان مجرد لاعب جيد في خططي مع البلوز، أما مع اليونايتد، فهو لاعب جيد جداً بالنسبة لخططي مع الفريق، وهناك فرق كبير بين الحالتين، فأنا لا أعتمد على أسلوب الارتداد السريع وتغيير المراكز باستمرار في مانشستر.نحاول اللعب بطريقة مختلفة، وأراها مناسبةً جداً لإمكانيات ماتا، فقد وجد المحيط الأمثل لتألقه في أولد ترافورد".
&
يُشار أنّ خوان ماتا، البالغ عمره 28 عاماً، قد تألق بشكل لافت في بداية الموسم الجديد (2016-2017)، وسجل هدفين اثنين في 4 مباريات بدأها أساسياً مع فريق مانشستر يونايتد في مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.