كشفت إحصائية نشرتها صحيفة&"ماركا" الإسبانية عن اعتلاء لاعبي الأرجنتين وفرنسا صدارة قائمة ترتيب الهدافين مع أنديتهم في مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري، بعد خوضهم جولتين من دور المجموعات في المسابقة القارية.

&وسجل حتى الآن 97 هدفًا في مباريات دوري أبطال أوروبا بإقدام 78 لاعبًا من 29 جنسية مختلفة من العالم، وذلك خلال 32 مباراة لعبت هذا الموسم.
&
وتصدر لاعبو الأرجنتين وفرنسا سباق الهدافين حتى الآن بعدما سجلوا 20 هدفًا معاً بواقع عشرة أهداف لكل جنسية.
&
هذا وسجلت الأرجنتين في المسابقة 10 أهداف، منها ستة بفضل ليونيل ميسي الذي وقع على ثلاثية لنادي برشلونة في مباراته الوحيدة ضد نادي ستليك غلاسكو الإسكتلندي، كما سجل سيرجيو اغويرو هو الآخر ثلاثة أهداف في مباراتين ليتصدرا بذلك قائمة الهدافين مناصفة مع كل من الأوروغوياني ادينسون كافاني من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والبولندي أركاديوش ميليك&من نادي نابولي الإيطالي.
&
وسجل لاعبو فرنسا أيضًا 10 أهداف، بينما سجل لاعبو ألمانيا والبرازيل 8 أهداف، فيما سجل الأسبان 7 أهداف مقابل 5 أهداف سجلت من قبل لاعبي إنكلترا وبلجيكا والأوروغواي والبرتغال وبولندا، وأخيراً نجح الروس في تسجيل أربعة أهداف.
&
وحضرت الكرة العربية بفضل المشاركة الجزائرية بتوقيعها على ثلاثة أهداف، بفضل الحضور اللافت للمحاربين في بطولة "صاحبة الأذنين" بتوقيعهم على ثلاثة أهداف حتى الآن، منها هدف إسلام سليماني مع ليستر سيتي في مرمى الحارس ايكر كاسياس حارس نادي بورتو البرتغالي.
&
وبرصيد ثلاثة أهداف، حضر أيضًا لاعبو الدنمارك&وهولندا، مقابل هدفين للاعبي أوكرانيا، وهدف واحد سجلها 14 لاعباً من جنسية&مختلفة، منها تشيلي بفضل اليكسيس سانشيز مع آرسنال الإنكليزي وتركيا بفضل أردا توران صاحب هدف التعادل مع نادي برشلونة في مرمى بوروسيا مونشنغلادباخ والمكسيك بفضل تشيشاريتو مع باير ليفركوزن.