رفض أسطورة الكرة الفرنسية زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني الحديث عن مستقبله مع النادي الملكي، مشيرا إلى أنه لن يفكر في مستقبله مع الفريق الأبيض إلا عقب نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد في مدينة ميلانو الإيطالية في 28 من الشهر الجاري.

وكان زيدان قد أشرف على تدريب الفريق الملكي مطلع يناير الماضي خلفا لرافايل بينيتيز الذي أقيل بعد سبعة أشهر فقط من تعيينه، بسبب النتائج المخيبة التي حققها على رأس الادارة الفنية للفريق، حيث وقع "زيزو" على عقد يمتد حتى نهاية الموسم الجاري، بالإضافة إلى موسمين أخرين.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي عشية مواجهة فالنسيا الاحد في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الاخيرة من الدوري الاسباني: "ما أراه هو أننا لم نفز بأي شيء حتى الآن، فكرتي عن هذا الأمر تتمثل في أنه حين تتولى هذا المنصب يجب أن تحاول تقديم أقصى ما عندك والتفكير في كل يوم على حده، دون الانشغال بأمور تتعلق بأشياء أبعد من المباراة التالية".

وأضاف "تتبقى لنا ثلاث مباريات هذا الموسم وأنا في الحقيقة أركز على هذا، لاحقا، بعد المباراة النهائية سنرى ماذا سنفعل".

وتابع زيدان "إنني مرتاح للغاية وأحب ما أقوم به كل يوم، إنه منصب صعب أتعلم منه يوميا لكنني سعيد بما أفعل، إنني محظوظ بتدريب هذا الفريق والتواجد في هذا النادي العظيم".

وختم زيدان "سعيد بالعمل الذي نقوم به، والأشخاص الذين يعملون معي يشعرون بالفخر بجميع اللاعبين لأنهم هم من يمنحونا كل شيء، والأهم المشجعين الذين يأتون لمشاهدة المباريات".

وكان أحد المساعدين المقربين من فلورينتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، قد أكد أن رئيس النادي الملكي قرر بشكل نهائي الإبقاء على المدرب زين الدين زيدان خلال الموسم المقبل.

وقال المصدر المقرب من بيريز: "فلورينتينو استقر على هذا القرار منذ أسابيع، بغض النظر عن تأهل الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا".

وأفاد المصدر أن رئيس ريال مدريد يشعر برضا كبير عن العمل اليومي للمدرب الفرنسي وعن الأجواء الرائعة داخل غرفة خلع الملابس، بعد عهد بينيتيز، الذي اتسم بالتوتر.