يواصل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان خطف الأضواء منذ توليه منصبه مديراً فنياً لريال مدريد الإسباني خلفاً لرافائيل بينيتيز.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن زيدان وبنطاله يواصلان صنع الحدث عقب عودة ريال مدريد بتعادل سلبي ثمين من ملعب الاتحاد في مباراة الذهاب ضمن الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن عدسات الكاميرا والمصورين التقطوا صورة للمدرب الفرنسي خلال لحظة وقوفه لإعطاء تعليمات للاعبيه أثناء مجريات اللقاء ويظهر فيها بعض الخيوط المنسدلة من بنطاله المشقوق والممزق.

وأشارت إلى أن قصة البنطال الممزق لـ"زيزو" تتكرر للمرة الثانية بعدما عاش المدرب الفرنسي لحظات مشابهة أمام فولفسبورغ الألماني في إياب ربع نهائي دوري الأبطال على ملعب سانتياغو برنابيو.

وكان زيدان قد انفعل خلال لقاء ريال مدريد وفولفسبورغ حين كان يتوجب على الفريق الملكي العودة بثلاثية بعد الخسارة بثنائية في ألمانيا من أجل الوصول إلى المربع الذهبي لدوري الأبطال ما أدى إلى تمزق بنطاله.

يذكر أن ريال مدريد كان قريباً من العودة بفوز ثمين لولا براعة الحارس الإنكليزي جو هارت الذي تصدي لفرصتين محققتين على الرغم من غياب كريستيانو رونالدو عن المواجهة للإصابة وخروج كريم بنزيما بين شوطي المباراة.
&

شاهد اللقطة :&