&أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية المقربة من البيت المدريدي أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قد استقر على التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها المواجهة المرتقبة ضد غريمه برشلونة السبت المقبل على إستاد الكامب نو برسم الجولة الـ 31 من منافسات الدوري الإسباني.

وبحسب التشكيلة التي كشفتها الصحيفة المدريدية، فإن جل العناصر الأساسية للميرنغي ستكون حاضرة، حيث يراهن عليها زيدان لكسب نقاط المباراة كاملة، خاصة في اعتماده على الثلاثي الهجومي المعروف إعلاميًا بـ " البي بي سي" ، في وقت لم تحمل تشكيلة اللقاء أي مفاجأة باستثناء غياب إيسكو بسبب خروجه المتكرر من الحسابات التكتيكية للمدرب الفرنسي.
&
واختار زيدان خوض موقعة الكلاسيكو بالطريقة التقليدية 4-3-3، وهو ما يعطي انطباعًا أكيدًا بأنه يريد اللعب بشكل هجومي من بداية المباراة لكسب نقاط المباراة طالما أن خسارة الكلاسيكو لن تغيّر الكثير في سلم ترتيب الدوري، بعدما تأكد خروج ريال مدريد تقريباً من سباق المنافسة على لقب الليغا.
&
ويبقى إشراك هذه العناصر مرهونًا بمدى جاهزيتهم يوم السبت المقبل على اعتبار أن حصول أي طارئ من شأنه أن يلخبط أوراق زيدان ويجبره على إحداث تعديل على الأسلوب الذي يعتزم الدخول به في المباراة، كما لا يستبعد ان يكون هذا مجرد فخ لتشتيت تركيز المنافس وجعله يبني حساباته على أساس هذه&التشكيلة قبل أن يفاجئه بأخرى.
&
وسيتواجد في حراسة العرين الملكي الكوستاريكي كايلور نافاس وأمامه خط دفاع مكون من الرباعي البرتغالي بيبي والإسباني سيرجيو راموس كمتوسطي دفاع، فيما سيتواجد البرازيليان مارسيلو &ودانيلو كظهيرين.
&
اما في خط الوسط فيتكون من الثلاثي البرتغالي كاسيميرو،&كلاعب إرتكاز، ومعه الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش.
&
وفي الهجوم سيعتمد زيدان على الثلاثي البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بن زيمة والويلزي غاريث بيل، حيث سيكون بن زيمة الأقرب لمركز رأس الحربة بينما سيميل بيل ورونالدو للعب على الأطراف تطبيقًا لدوريهما الأصليين.
&