تلقى الجهاز الفني لفريق برشلونة الإسباني ضربة موجعة، قبل مواجهة الكلاسيكو المرتقبة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد يوم السبت المقبل في الجولة الـ 32 من الليغا الإسبانية.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن مشاركة نجم الفريق الكاتالوني خوردي ألبا في مباراة الكلاسيكو باتت مستبعدة، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الودية التي تعادل فيها المنتخب الإسباني مع نظيره الروماني ضمن الاستعدادات للمشاركة في نهائيات كأس أوروبا.

ووفقا لإذاعة "RAC1" الإسبانية، فإن ظهير أيسر نادي برشلونة جوردي ألبا قد يكون أول ضحايا فيروس الفيفا بالنسبة للفريق الكاتالوني، وأنه قد يغيب عن الكلاسيكو بداعي الإصابة.

وبحسب الإذاعة الإسبانية فإن ألبا خرج من ودية رومانيا وإسبانيا وهو يعاني من التواء في الكاحل، ومن المستبعد مشاركته في الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وسيخضع ألبا اليوم الإثنين للفحوصات الطبية اللازمة لتحديد مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها اللاعب، وفي حال تأكد غيابه عن الكلاسيكو فإن الفرنسي جيرمي ماثيو سيكون البديل له في المباراة.

وانضم ألبا إلى عدد من اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة جراء المشاركة في المباريات الودية مع منتخباتهم، حيث شملت القائمة كل من الكرواتي ايفان راكيتيتش الذي يعاني من مشاكل في عضلة الساق، وسيرجيو بوسكيتس الذي يعاني من كسر في الإصبع.

&