طمأن وكيل أعمال اللاعب الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، جماهير نادي يوفنتوس بشأن مستقبل موكله مع الفريق الإيطالي العريق، موضحاً أنّ قضية تجديد العقد تسير في الطريق الصحيح.

من جانبه، طمأن وكيل ديبالا، جماهير يوفنتوس، بشأن مستقبل موكله، مؤكدا أن عملية تمديد العقد تسير بشكل ممتاز، وأن توقيع العقود بشكل رسمي سيتم خلال وقت قريب.

وقال بييرباولو تريوليتسي، وكيل أعمال اللاعب ديبالا، في تصريحات لصحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "المفاوضات تتم بشكل إيجابي للغاية، ولا يوجد أي شيء مقلق وستنتهي عملية تمديد العقد رسميا خلال الفترة المقبلة".

وكشفت ذات الصحيفة الإيطالية الرياضية، أنّ بييرباولو تريوليتسي سيصل إلى إيطاليا يوم الثلاثاء المقبل، لينهي الجزئيات البسيطة المتبقية في المفاوضات تحسباً للحسم وبشكل رسمي في العقد الجديد لباولو ديبالا الذي قد يمتد على غاية يونيو 2021.

وأوضحت لاغازيتا ديلو سبورت" أن راتب ديبالا في العقد الجديد بإضافة بعض المكافآت سيصل إلى ما يقرب من 7.5 مليون يورو، وهو نفس راتب مواطنه وزميله في نادي يوفنتوس، غونزالو هيغواين، الذي يتقاضى أعلى راتب في الدوري الإيطالي.

وكانت تقارير صحفية إسبانية عدة، قد أشارت، في الفترة الأخيرة، لسعي ناديي ريال مدريد وبرشلونة للظفر بخدمات ديبالا، البالغ من العمر 23عاما، والذي انضم ليوفنتوس في صيف 2015، قادماً من نادي باليرمو الإيطالي، حيث أمضى عقداً لمدة 5 سنوات.