قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

برّر جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، سبب دفعه بمتوسط الميدان الأرميني هنريك مخيتاريان مكان المدافع الإيطالي ماثيو دارميان، في آخر 20 دقيقة من المباراة التي جمعت فريقه مع مضيفه نادي ليفربول، لحساب الجولة ال21 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ورد مورينيو بدعابته أو "سخريته" المعهودة على صحفي سأله عن مركز دارميان ومشاركته في منصب الظهير الأيسر على غير المعتاد قائلاً "هل أنت وكيل لاعبين؟ هل ترغب في التعاقد معه؟ .هل تعمل في الاتحاد الإيطالي؟".

وأضاف موضحاً بنبرة جادة: "عندما تمتلك أنطونيو فالنسيا في الجهة اليمنى فلا يمكن أن تدافع بلاعبين، أنت تحتاج للاعب بإمكانه أن يكون مدافع ثالث ويغطي بشكل جيد، ودارميان يحافظ على التوازن".

وتابع المدرب البرتغالي قائلاً: "عندما تكون خاسراً تخرج دارميان وتلعب بمخيتاريان كجناح أيسر مع التراجع بعض الشيء، ثم يتحول فالنسيا لجناح أيمن مع تغطية وتراجع بعض الشيء، أنت حينها تخاطر بكل شيء، لقد كنت أتابع المباراة وأشاهد أننا خاسرين، تعرضت لمشكلة في عنقي من كثرة تركيزي على الجانب الأيسر، لقد رأيت الكثير من الأقمصة الصفراء بجواري، لذلك قلت لنجرب هذا الحل لما لا؟".

ونجح مانشستر يونايتد بعد التغييرات التي قام بها مورينيو من قلب تأخره بهدف في الشوط الأول إلى تعادل عبر هدف من المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة ال84.