قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

اعلن نادي ايفرتون الانكليزي الاثنين انه توصل لاتفاق مع ميلان الايطالي يقضي بحصول الاخير على خدمات الجناح الاسباني جيرار دولوفيو على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

ويأتي قرار ايفرتون بالتخلي عن اللاعب الاسباني البالغ 22 عاما، بعدما فشل الاخير في فرض نفسه عنصرا اساسيا في الفريق الانكليزي الذي خاض معه 13 مباراة فقط هذا الموسم.

وذكر ايفرتون في بيان ان "جيرار دولوفيو انضم الى ميلان على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم. وصل الجناح البالغ 22 عاما الى غوديسون بارك في صيف 2013 على سبيل الاعارة لمدة موسم، قبل ان يعود بعقد نهائي في تموز/يوليو 2015".

اضاف "سجل 8 اهداف في 75 مباراة خلال الفترتين اللتين لعبا فيهما (مع الفريق)، وهو ينتقل الان الى سان سيرو (ملعب ميلان) بحثا عن الحصول على فرصة المشاركة بعدد اكبر من المباريات".

وسبق لميلان الذي يحتل المركز السابع في الدوري الايطالي بفارق 11 نقطة عن يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب، ان اعلن الجمعة على موقعه الرسمي اتمام صفقة استعارة دولوفيو من ايفرتون.

الا ان هذه الخطوة لم ترق للنادي الانكليزي، ما اضطر النادي الايطالي الى سحب هذا الخبر من موقعه.

وبدأ دولوفيو مشواره الكروي في الفرق العمرية لبرشلونة اعتبارا من 2003 ثم دافع عن الوان الفريق الرديف بين 2011 و2013، ورقي بعدها الى الفريق الاول الذي شارك معه مرتين في الدوري المحلي.

واعاره برشلونة الى ايفرتون في موسم 2013-2014 ثم لاشبيلية في الموسم الذي تلاه، قبل ان ينضم نهائيا للفريق الانكليزي في 2015.