كشف خوسيه ميغيل "ميتشيل" لاعب ريال مدريد السابق، والمدرب السابق لمرسيليا الفرنسي، حقيقة ارتباطه بتدريب نادي برشلونة، خلفا للمدرب الحالي لويس إنريكي، مشيرا إلى انه لا يستطيع خيانة النادي الملكي.

وقال ميتشيل في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا أستطيع خيانة ريال مدريد والتعاقد مع برشلونة؛ لأن هذا الأمر لن يكون جيدا لأي من الطرفين".

وأضاف ميتشيل متهكما "لن أرسل سيرتي الذاتية أبدا إلى برشلونة".

من جانب آخر تطرق ميتشيل للحديث عن صافرات الاستهجان التي تعرض لها لاعبو ريال مدريد وتحديدا البرتغالي كريستيانو رونالدو في المباريات الأخيرة، وقال: "ريال مدريد ناد كبير، ومطالب دائما بالفوز في المباريات، لذلك كانت الصافرات موجودة دائما في سانتياغو برنابيو".

وأضاف "الجماهير ترغب في الفوز دائما، ولا يهمها كيف تكون متقدما بفارق كبير في الجدول، أو إذا خضت 40 مباراة متتالية بدون هزيمة، ولكن ما يهم هو نهاية الموسم".

واستبعد ميتشيل رحيل الكرواتي إيفان راكيتيتش عن برشلونة، مشيرا إلى أن النادي الكتالوني هو الأنسب له، وقال: "أعتقد أن راكيتيتش سيستمر مبرشلونة، ولن يقع في خطأ الرحيل عن الفريق، إنه لاعب رائع، ويمكنه أن يكون اللاعب رقم 12 دائما، فهو قادر على تعويض أي لاعب مفقود بخط الوسط، ويمكنه أن يلعب كمحور دفاعي، أو في اليمين أو اليسار".

جدير بالذكر ميتشيل سبق له أن أشرف على راكيتيتش خلال فترة توليه تدريب إشبيلية، كما أنه أشرف على تدريب مرسيليا الفرنسي، وأقيل من منصبه في أبريل الماضي بسبب سوء النتائج.