: آخر تحديث
في سعيه للسيطرة على بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا

فالفيردي يشترط على إدارة برشلونة تدعيم تشكيلة الفريق لإنجاح مشروعه

 أكدت تقارير إعلامية أن إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الإسباني طالب إدارة النادي بضرورة تدعيم العناصر الفنية للفريق خلال الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، لتسهيل مهمة تحقيق مشروعه الرامي إلى استعادة السيطرة على بطولتي الدوري الإسباني و دوري أبطال أوروبا.

وتكشف هذه المطالب أن فالفيردي قد وقف على التركيبة البشرية للفريق، والتي تحتاج إلى ضخ دماء جديدة لتعزيز حظوظه في الحفاظ على صدارته للترتيب العام لبطولة "الليغا" خاصة بعدما فشل لاعبوه في تحقيق الفوز في خمس مباريات رسمية محلية وقارية انتهت بالتعادل، حتى انه فشل في التهديف في بعض المباريات، وهي التعادلات التي جعلت المدرب الإسباني يتأكد من ضرورة استغلال الانتقالات الشتوية لتقوية وتدعيم صفوف الفريق، خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي ، وجعلت الجهاز الفني لا يستفيد من خدماته طيلة مرحلة الذهاب تقريباً، فيما لا يمكن الاعتماد عليه في المرحلة الثانية من منافسات الموسم طالما لم يقف على مدى جاهزيته .
 
في المقابل، ضاعف تراجع المردود التهديفي للمهاجم الاورغوياني لويس سواريز من معاناة فالفيردي الذي أصبح يراهن على ليونيل ميسي في تشكيلة الفريق، فيما يعتمد على البرازيلي باولينيو كورقة رابحة في دكة الاحتياط.
 
وكشفت تقارير إعلامية عديدة عن مساعٍ حثيثة تقوم بها الإدارة الكتالونية للقيام بانتدابات هامة في شهر يناير المقبل، خاصة مع البرازيلي فيليب كوتينيو نجم خط وسط نادي ليفربول الإنكليزي، الذي بات قريباً جداً من الانتقال الى برشلونة مقابل 145 مليون يورو، لكن يبدو أن صفقة المايسترو البرازيلي وحدها ليست كافية لفالفيردي الذي يدرك أن إيقاع بطولة "الليغا" سيزداد سرعة مع مرور الجولات، خاصة ان "البارسا" أصبح عرضة لأخطاء الحكام أو من تطلع المنافسين المتواضعين الذين يسعون لعرقلته بخطط دفاعية تشل الهجوم الكتالوني.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. التضامن الإسلامي يطلق بطولات عالمية
  2. صاعقة رعدية تودي بحياة لاعب كرة قدم لبناني
  3. الاتحاد الإنكليزي يدرس تقليص عدد اللاعبين الأجانب في الأندية
  4. صدمة مصرية بعد خسارة ثالث نهائي على التوالي في دوري أبطال أفريقيا
  5. 11 لاعباً إسبانياً فقط ينجحون في تجنب ثورة إحلال إنريكي
  6. أوزيل يرفض عرضاً آسيوياً ضخماً يبلغ مليون جنيه استرليني اسبوعياً
  7. الدوري الإسباني يسجل اقوى حالة تنافسية منذ موسم (1998- 1999)
  8. تشكيلة مانشستر يونايتد في
  9. شعار مجلة
  10. غوارديولا مهدد بغرامة مالية بسبب حكم دربي
  11. التسريبات تكشف فوز مورديتش بجائزة
  12. تشيزني يكشف نصيحة رونالدو حول طريقة التصدي لجزائية هيغوايين
  13. ريال مدريد يضع ثقته بسولاري على أمل تكرار ما حققه زيدان
  14. الاتهامات والفضائح تحاصر باريس سان جيرمان من كل حدب وصوب
  15. دربيان عربيان فقط ضمن اقوى خمسين
  16. ريال مدريد يخطط لإحداث عملية إحلال مبكرة خلال الانتقالات الشتوية
في رياضة