قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية اسبانية أنّ أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، قد اجتمع مع والد اللاعب الدولي البرازيلي نيمار للتباحث معه حول إمكانية انتقال نجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى النادي الملكي في الصيف القادم.

وذكر موقع "دياريو غول" الإسباني أنّ والد اللاعب نيمار ووكيل أعماله قد وعد فلورنتينو بيريز بمحاولة الضغط على إدارة فريق باريس سان جيرمان، من أجل السماح لنجله بالانضمام إلى نادي ريال مدريد.

ويرغب رئيس نادي ريال مدريد استغلال رغبة نيمار في العودة للعب في الدوري الإسباني لكرة القدم، في ظل عدم شعوره بالراحة في الدوري الفرنسي لضعف المنافسة بالإضافة لخلافاته المتكررة، في الفترة الأخيرة، مع مدرب باريس سان جيرمان، أوناي إيمري، وزميله في الفريق، النجم الأوروغوياني ايديسون كافاني.

وفي سياق ذي صلة، وبحسب صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية فإن اللاعب البرازيلي مارسيلو، نجح في إقناع نيمار بالانتقال للعب في صفوف ريال مدريد في الموسم المقبل، حيث بدأ رحلة البحث عن منزل خاص لمواطنه، تحسباً لقدومه إلى العاصمة الإسبانية في الصيف القادم.

وكان نيمار قد انضم إلى "البي إس جي" خلال الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من برشلونة الإسباني، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو.