قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تحدث وكيل الأعمال الإيطالي جوسيبي ريزو عن علاقته المميزة والوطيدة مع مواطنه أدريانو غالياني، المدير التنفيذي لنادي ميلان، كاشفاً من خلالها عن بعض الأسرار المتعلقة بالصفقات الرياضية الخاصة ب"الروسينيري".

وقال ريزو في حوار مع صحيفة "غازيتا ديلو سبورت " الإيطالية: "البقاء إلى جانب أدريانو يشبه الذهاب إلى الجامعة، إنه يعلمك دائماً أشياءً جديدة، في الأوقات الصعبة أطلب منه المشورة ودائماً ما يعطيني النصيحة الصحيحة، لم أتحدث معه لأشهر بسبب صفقة انتقال بريان كريستانتي إلى بنفيكا، لكنّ علاقتي معه لم تتأثر أبداً".

وعاد ريزو للحديث عن الصفقة التي كانت مقررة بين ناديي الأنتر وميلان، قبل بضع سنوات، والمتمثلة في التبادل بين اللاعبين الأرجنتيني كارلوس تيفيز و البرازيلي باتو، وفشلت في آخر لحظة، فقال:"كل شيء كان على ما يرام لكن لم يحدث شيء، كانت صفقة لا تُصدق وربما غيّرت تاريخ ميلان، أنا وغالياني لدينا الكثير من الأسرار".

وكشف ريزو بإلحاح من الصحفي عن واحدٍ من هذه الأسرار، قائلاً:"حسناً، لقد اختار ساري لتدريب ميلان لكن الصفقة لم تنجح ولا يمكنني أن أتحدث عمّا حدث في المفاوضات".

وكان ساري قد قاد نادي إمبولي للصعود إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالية "سيري أ"، قبل أن ينتقل للإشراف على تدريب نابولي، صيف الموسم الماضي، حيث احتل معه المركز الثاني في ترتيب الدوري، وأهله إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث سيواجه نادي ريال مدريد الإسباني، في غضون شهر فبراير الجاري.