قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أفاد تقرير اخباري ايطالي أنّ نادي انتر ميلان سيحسم قريباً أمر تجديد عقد لاعبيه التشيلي غاري ميديل و البرازيلي جواو ميراندا اللذين يعتبران من أهم ركائز الفريق واللذين سيتم الاعتماد على حنكتهما للمساهمة في المشروع الرياضي المستقبلي للنيراتزوري.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" أنّ إدارة انتر ميلان ستعمل على إنهاء ملف تجديد عقد متوسط الميدان التشيلي غاري ميديل، البالغ من العمر 29 عاماً، حيث وضع المدير الرياضي بييرو أوزيلو موعداً للاجتماع مع وكيل أعمال الاعب في أواخر شهر فبراير الجاري، لتمديد عقده حتى عام 2020، وحسم الموضوع قبل نهاية الموسم الجاري.

وأوضح ذات الموقع الرياضي الإيطالي أنّ ملف قلب الدفاع البرازيلي جواو ميراندا مختلف نسبياً عن زميله التشيلي، بحيث أنّ بلوغه الثالث والثلاثين من عمره مع راتبه المرتفع قد يعطل من سير المفاوضات.

ولكن انتر ميلان لا يريد التخلي عن ميراندا كركيزة أساسية لخط دفاع "الأفاعي"، بحيث ستجتمع الإدارة بوكيل أعمال اللاعب البرازيلي المخضرم في المستقبل القريب قصد التوصل لاتفاق وحل وسط يرضي الطرفين، ومن غير المستبعد أن يتم تخفيض الراتب السنوي للاعب، مقابل تجديد عقده لعام آخر أو اثنين.