&تواصلت معاناة الالمانية انجيليك كيربر في بداية هذا الموسم بخروجها من الدور الثاني لدورة الدوحة الدولية في كرة المضرب، البالغة جوائزها 710,900 دولار، وذلك بخسارتها الخميس امام الروسية الشابة داريا كاساتكينا 4-6 و6-صفر و4-6.

وكانت المباراة الاولى للالمانية المصنفة اولى في الدورة وثانية عالميا، كونها اعفيت من الدور الاول الا ان مشوارها انتهى باكرا بعد سقوطها للمرة الثانية هذا العام امام منافستها الروسية البالغة 19 عاما.
&
وسبق لكيربر ان خرجت من الدور الثاني لدورة سيدني على يد كاساتكينا التي تتواجه في ربع النهائي مع الكولومبية مونيكا بويغ صاحبة ذهبية اولمبياد ريو 2016 والفائزة على الكازخستانية يوليا بوتينتسيفا.
&
وبخروجها من الدور الثاني للدورة القطرية، تواصل كيربر عروضها المخيبة في 2017 والتي بدأتها بالخروج من ربع نهائي دور بريزبن ثم من الدور الثاني لدورة سيدني، وصولا الى تنازلها عن لقبها بطلة لبطولة استراليا المفتوحة، اولى البطولات الاربع الكبرى، بخروجها من الدور ثمن النهائي على يد الاميركية كوكو فانديفيغه.
&
وكان ثمن خروجها من ثمن نهائي بطولة استراليا تنازلها عن صدارة تصنيف رابطة المحترفين لمصلحة الاميركية سيرينا وليامس التي توجت باللقب على حساب شقيقتها فينوس.
&
واعترفت كيربر "اني لم اكن اليوم في افضل حالاتي. بالطبع، من الصعب دائما خوض المباراة الاولى بعد عطلة طويلة (منذ بطولة استراليا الشهر الماضي). حاولت ان اجد وتيرتي لكنها (كاساتكينا) لعبت بشكل جيد".
&
وانطلقت الدورة الاثنين لكن كان على كيربر الانتظار حتى الخميس لخوض مباراتها الاولى بسبب الامطار التي اثرت على البرنامج ما اجبر كاساتكينا (19 عاما) على خوض مباراة الدور ربع النهائي ضد بويغ اليوم ايضا لكنها لم تكتمل ففازت بالمجموعة الاولى 6-4 وخسرت الثانية 5-7.
&
ولم تكن كيربر المصنفة الوحيدة التي تودع الدورة الخميس اذ خرجت البولندية انييسكا رادفانسكا الرابعة بخسارتها امام صديقتها الدنماركية كارولين فوزنياكي 5-7 و3-6.
&
وعادت فوزنياكي التي تحدثت عن "المواجهات الرائعة التي تجمعنا دائما" مع رادفانسكا، الى الملعب مساء الخميس ايضا لمواجهة الاميركية لاورين ديفيس الفائزة على الروسية يلينا فسنينا السادسة 7-5 و6-2، لكن الامطار حالت دون اكمالها وتوقف بعد فوز الدنماركية بالشوط الاول.
&
وتأهلت الى ربع النهائي التشيكية كارولينا بليسكوفا الثانية بفوزها على الفرنسية كارولين غارسيا 7-5 و6-4، وهي ستواجه الخميس ايضا الصينية شواي جانغ التي اقصت امس الاسبانية غاربيني موغورتسا الخامسة.
&
واصبحت السلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا الثالثة اول المتأهلات الى نصف النهائي بفوزها على الاسترالية سامانتا ستوسور 7-5 و6-4.
&
وكانت تشيبولكوفا بلغت امس ربع النهائي على حساب الروسية اناستازيا بافليوتشنكوفا، فيما تعين على ستوسور خوض مباراة في الصباخ تغلبت فيها على التشيكية بربورا زاهلافوفا ستريكوفا الثامنة 6-3 و3-6 و6-4.
&