يخضع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ ، لجلسة استجواب من قبل مجلس إدارة الاتحاد الألماني لكرة القدم بعدما اعترف بأنه قام بإشارة خارجة بيده تجاه أحد مشجعي فريق هيرتا برلين.&

وانتهت المباراة التي جمعت &هيرتا برلين مع بايرن ميونيخ، السبت الماضي، لحساب الجولة الـ 21 من الدوري الألماني لكرة القدم، &بالتعادل &(1-1) بعدما أحرز البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدف التعادل للنادي البافاري في الوقت بدل الضائع من اللقاء، ما جعل &عدد من لاعبي هيرتا &يحتجون على حكم المباراة بعد الهدف كما ظهر غضب الجماهير في الملعب.
&
واعترف أنشيلوتي أنه قام بالإشارة البذيئة لأحد المشجعين في خضم المشاجرة ، ولكن المدرب الإيطالي ادعى ان المشجع بصق عليه أولاً.
&
ووفقًا لما ذكره تلفزيون " أي دي أر" &الألماني ، فهناك مشجع لفريق العاصمة برلين قام بالبصق على وجه أنشيلوتي لحظة خروجه من الممرات المؤدية إلى غرف تغيير الملابس، فقام الأخير بالرد، بتوجيه حركة غير أخلاقية.
&
وادعت صحيفة "كيكر" الألمانية أن أنشيلوتي سيتم استجوابه حول تصرفاته خلال المباراة بالإضافة لحارس مرمى هيرتا روني يارستين.
&
وأوضحت وكالة الأنباء الألمانية أنّ يارستين قد ساهم في إشعال النهاية العاصفة للأزمة بعدما سدد الكرة بغضب تجاه الإسباني تشابي ألونسو، متوسط ميدان نادي بايرن ميونيخ، لذلك فإن الاتحاد الألماني يريد سماع أقواله.